صيدا سيتي

العاصفة "فرح" تشتد ليلا والثلوج على ارتفاع 900 متر شباط اللباط "سيُبيضها" وهكذا سيكون طقس القسم الأول منه الصيارفة لم يداوموا كعادتهم في صيدا خشية توقيفهم الدولار يُعاود ارتفاعه.. هكذا افتتحت السوق الموازية فرار صرّافي الرصيف في صيدا أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد في صيدا والسيول جرفت أكوام النفايات التراكمة بالشوارع ارتفاع أسعار المحروقات كافة مهلة اسبوع قبل اصدار قرار رسمي .. التسعير بالدولار في السوبر ماركت هل من إيجابيات لتسعير السلع الغذائية بالدولار؟ ضبط 120 ألف دولار مع عاملة إثيوبية كانت في طريقها لمغادرة لبنان بهية الحريري تلتقي الممثل الإقليمي للـ"UNEP" ومسؤولة التربية في المكتب الإقليمي للـ "UNESCO" أسامة سعد استقبل وفدا من إدارة "المستشفى التركي" دعاه لحضور افتتاح أقسام جديدة في المستشفى صرّف صرّف .. عبارة اختفت من شوارع صيدا! الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بشأن الرواتب.. هذا ما جرى داخل المصارف قبل يومين بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" منخفض جوي والطقس ماطر الى عاصف .. إلى متى يستمر؟ في صيدا... الكلاب الشاردة تهاجم المواطنين صرخة وجع في باحة القصر البلدي في صيدا

بهية الحريري تلتقي المكتب الجديد لقطاع التربية والتعليم في "المستقبل - الجنوب"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون المكتب الجديد لقطاع التربية والتعليم في منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب في زيارة بروتوكولية لمناسبة تشكيل هيئة مكتب القطاع وتسلمها لمهامها وذلك بحضور منسق عام التيار في الجنوب مازن حشيشو.

وضم الوفد الذي رافقته المنسقة السابقة للقطاع سهى حسن " المنسقة الجديدة عبير حبلي ومساعدتها التنظيمية ديالا مرجان ، ومنسقة الإحصاء والمعلوماتية هيفاء عزام ، ومنسق التعليم الخاص الدكتور اسامة ارناؤوط ، ومنسقة التعليم الثانوي غادة المصري ، ومنسقة التعليم الأساسي اماني حسنا ، ومنسقة الشؤون الانتخابية صباح الدرزي ، ومنسقة المتعاقدين ناهد نقوزي ، ومنسقة الشؤون القانونية والعلاقات العامة ملاك حريري ، ومنسقة الشؤون الاجتماعية ندى مراد".

حيث اطلعت النائب الحريري من الوفد على الخطوات التي تمت على صعيد اعادة هيكلة وتنظيم قطاع التربية في المستقبل في صيدا والجنوب وخطة العمل للمرحلة المقبلة.

وهنأت الحريري المكتب الجديد للقطاع بمباشرته لمهامه متمنية لهم التوفيق ومثنية على جهود المنسقة السابقة الأستاذة سهى حسن.

وكان اللقاء مناسبة لعرض الوضع التربوي من كل جوانبه والتحديات التي تواجه القطاع عموماً وعلى صعيد مدينة صيدا بشكل خاص.

ومن جهته اعتبر حشيشو ان تسلم المكتب الجديد للقطاع لمهامه يكمل عقد الانطلاقة الجديدة لمنسقية صيدا والجنوب في تيار المستقبل شاكراً النائب الحريري على رعايتها ومواكبتها لهذه الانطلاقة باعتبارها المظلة والمرجعية لعمل التيار بكل قطاعاته في صيدا والجنوب.

وتم التطرق الى موضوع استكمال عملية التلقيح لتشكل كل مكونات القطاع التربوي من اجل الوصول الى مناعة الأسرة التربوية  والتعليمية كاملة مع بدء العام الدراسي القادم.

كما جرى التداول في بعض الأفكار والمقترحات حول عدد من القضايا  والملفات التربوية.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, May 29, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954440999
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة