صيدا سيتي

للإيجار شقة طابق ثالث مع موقف سيارة في تعمير حارة صيدا | 03861084 للإيجار شقة طابق أول علوي - بناء جديد بالقرب من أوتوستراد الشماع | 03861084 توقيع إتفاقية تعاون أكاديميّ وتربويّ بين "ثانويّة رفيق الحريري" و"جامعة البلمند"‎‎ للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام | 03380283 الأولمبياد الخاص اللبناني يعقد مؤتمره الثاني لبناء المجتمعات الصحية بحضور ورعاية البزري بعد اقفال موقف الاونروا في صيدا .. اقفال المكتب الرئيسي لوكالة "الاونروا" في بيروت قطع المياه عن بلدات في قضاء صيدا بسبب عطل على الشبكة دوائر النفوس في صيدا تعاني .. المغتربين في دائرة الخطر صيدا: إقبال لافت على شراء المولّدات الخاصة لمحاربة الظلام والحرارة الميري يقود الأهلي صيدا وزارة الاقتصاد حددت سعر الخبز ووزنه رصاص فجرا في عين الحلوة بإشكال عائلي موظفو مستشفى صيدا الحكومي: لإيجاد حلول سريعة ولم يعد بمقدورنا تقديم الحد الأدنى من الرعاية والأمان الصحي دعوة من بلدية صيدا إلى أصحاب المولدات الكهربائية غير المسجلين لدى البلدية قطع طريق "زاروب النجاصة" بصيدا احتجاجا على التقنين القاسي بالتيار الكهربائي بمسعى من بهية الحريري تأمين 50 الف ليتر مازوت عبر شركة فادي الكيلاني لمولدات صيدا لجنة الخروب تلتقي مديرة المساعدات الشعبية السيدة حمدان أصحاب الفانات قطعوا طريق الغازية بسبب فقدان مادة المازوت أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء!

البزري: البلاد ستشهد في الأيام القادمة وصول كميات كبيرة من لقاح فايزر داعيا المواطنين إلى الإقبال على عمليات التلقيح‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد الدكتور عبد الرحمن البزري أن البلاد ستشهد في الأيام والأسابيع القادمة وصول كميات كبيرة من لقاح فايزر إلى مطار بيروت، وهذه الوفرة في اللقاحات ستؤدّي إلى تسريع وتفعيل عمليات التلقيح، حيث ستضطر الوزارة إلى إنشاء مراكز إضافية مؤقتة وتعزيز المراكز الحالية، وزيادة كمية اللقاحات المتوفرة فيها.

ودعا البزري المواطنين إلى الإقبال على تسجيل أنفسهم في المنصة، وتلقّي اللقاح عبر وزارة الصحة لأنها الطريقة الأفعل والأفضل من أجل حماية المجتمع من إنتشار وباء الكوفيد 19، ومن أجل الحفاظ على التحسّن في المؤشرات الوبائية لكي ينتقل لبنان من المرحلة الثالثة إلى المرحلة الثانية، ومنها إلى المرحلة الأولى في الإنتشار المجتمعي حيث يُصبح بالإمكان إعادة فتح البلاد بصورة شبه طبيعية وكاملة.

المصدر | المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927187875
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة