صيدا سيتي

مياه تُباع للمواطنين... هل هي صالحة للشرب؟ طقس غائم جزئيًا من دون تعديل في درجات الحرارة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ ما مصير الدورة الثانية للامتحانات الرسمية؟ الليرة في مهبّ زيادة الأصفار لمواجهة التضخم إغتيال "العسوس" يُقلق قوى "عين الحلوة" .. إجتماعات سياسية وتحقيقات أمنية تخلّى الجميع عن مسؤولية إنقاذ التعليم .. كل يُسعر على ليلاه.. هذا ما قاله المدير العام للتربية عن دولرة الاقساط! رواتب «موظفي الدولة» متأخّرة... وناقصة لا تسجيل في الثانويات.. العام الدراسي الجديد بخطر! أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم أسامة سعد: لفرض تنفيذ التسعيرة الرسمية للمولدات اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 كمية كبيرة من الميغاواط يتصرف بها العاملون في محطات توزيع كهرباء لبنان وفقا لاهوائهم ومصالحهم بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

اعطاء الجرعة الثانية من لقاح سبوتنيك V المقدم من الرئيس الحريري في المستشفى التركي صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار حملة تيار المستقبل للتلقيح ضد كورونا التي ينفذها على كافة الاراضي اللبنانية بوشر اليوم اعطاء الجرعة الثانية من لقاح سبوتنيك V المقدم من الرئيس سعد الحريري في المستشفى التركي للطوارىء والحروق في صيدا تحت اشراف ومتابعة من النائب بهية الحريري و فريق عمل مشترك من منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة وجهاز المتطوعين في المؤسسة بعدما تم  ارسال رسائل نصية لمن تلقوا الجرعة الاولى لاخذ الثانية ضمن مواعيد محددة وابلاغهم بآلية حصولهم من على منصة وزارة الصحة على شهادة  تفيد تلقيهم الجرعة الاولى والثانية من اللقاح وبأنهم باتوا رسميا من الفئة المحصنة مجتمعيا عبر اخذ اللقاح .

حشيشو
ولفت منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو ان الهدف الاول للرئيس سعد الحريري من خلال هذه الحملة تعزيز الامن الصحي للمواطن والمشاركة في الحملة الوطنية للتلقيح على كافة الاراضي اللبنانية ولفت انه سيتم تلقيح اكبر قدر ممكن من المواطنين في حال استقدام مزيد من اللقاحات في المستقبل حتى نصل الى مناعة مجتمعية للقضاء على هذا الفيروس بإذن الله .
وتوقف حشيشو عند الاوضاع التي تمر بها البلاد معتبرا ان الصرخة التي اطلقتها القطاعات والنقابات العمالية محقة في ظل التدهور الدراماتيكي على كافة المستويات مشددا على ان بداية الحل هو تشكيل حكومة اختصاصيين برئاسة الرئيس سعد الحريري لا ثلث معطل فيها لتتمكن من اعادة الثقة محليا واقليميا ودوليا ووقف الانهيار.

المصدر | حنان النداف 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ٢٧ مايو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945330668
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة