صيدا سيتي

بعد ارتفاعه أمس.. على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ رسوب في المخيّمات الفلسطينيّة: فتّش عن «الأونروا» ازمة البنزين تعود الى الواجهة.. هل بات رفع الدعم قريباً؟ تكتل في وجه اسامة سعد؟! حليب الأطفال مفقود... والأهالي يبحثون عن مرضعات بالإيجار تتراكم بشكل مقزز في الأحياء والشوارع .. النفايات في صيدا مشكلة مزمنة ومزعجة عود على بدء وحكاية إبريق الزيت... إزدحام أمام محطات الوقود في صيدا عام دراسي مُثقل بزيادة أقساط جنونية و"دولرة" وإضرابات خطوة واحدة تمنحكم 3 مليون ليرة بـ24 ساعة.. ما هي؟ حليب الرُّضَّع مفقود: اسألوا عن مصرف لبنان «الأزمة» في عيون اللبنانيين (ليست) واحدة أسامة سعد: إذعان أو قطع... كان ذلك تعسف كارتيل المولدات بحق الناس... وبقيت المرجعيات صامتة اندلاع حريق اعشاب كبير في الشرحبيل وآخر في حارة صيدا ترقبوا ما سيجري بسعر البنزين قريباً.. معلومة تهمّكم جميعاً! أزمة جديدة... وهذه تفاصيلها إصابتان نتيجة حادث سير مروّع عند مستديرة مرجان دولار "صيرفة" يرتفع اليوم.. كم بلغ؟ المطران الحداد في عيد السيدة: إرادة شيطانية تحرك لبنان أسامة سعد التقى وفداً من " تحالف وطني" والاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا

توضيح من مصلحة الليطاني: قطع مياه الري لا الشفة عن مناطق شرق صيدا بسبب عطل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أوضحت دائرة ري لبعا التابعة للمصلحة الوطنية لنهر الليطاني - مشروع ري ساحل جزين وشرق صيدا، في بيان، أنه "بعد الالتباس الذي حصل من قبل العديد من المواطنين في بلدات قرى شرق صيدا، التي سيشملها قطع المياه بسبب العطل الذي طرأ على الشبكة الرئيسية في مشروع ري صيدا - جزين، وعطفا على بياننا السابق، نفيدكم علما بأنه سيصار الى قطع مياه الري التابعة للمصلحة الوطنية لنهر الليطاني فقط، وذلك للمدة الزمنية المطلوبة لإصلاح العطل. أما مياه الشفة فستظل متوافرة كعادتها".

وكانت دائرة ري لبعا أصدرت بيانا، أشارت فيه الى "حصول عطل طارئ على الشبكة الرئيسية في مشروع ري صيدا - جزين في بلدة عين المير، حيث تسربت المياه بكمية هائلة بمحاذاة البئر الارتوازية التابعة لمياه لبنان الجنوبي في بلدة عين المير، وتفاديا لاختلاط مياه الليطاني مع مياه الشفة، مما استدعى قطع مياه الليطاني كليا من كاسر الضغط رقم 3 الواقع بين كفرفالوس وعين المير، وبالتالي قطع مياه الري عن البلدات التالية: عين المير، بيصور، المحاربية، جنسنايا، القرية، المجيدل، عين الدلب، المية ومية، درب السيم، زغدرايا".

وأشارت الى أن "فرق الصيانة في دائرة ري لبعا، ستعمل على معالجة العطل الحاصل بالسبل المتاحة، ويتطلب ذلك مدة لا تقل عن خمسة أيام، وبناء عليه يرجى أخذ العلم".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/546248/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945605975
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة