صيدا سيتي

مياه تُباع للمواطنين... هل هي صالحة للشرب؟ طقس غائم جزئيًا من دون تعديل في درجات الحرارة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ ما مصير الدورة الثانية للامتحانات الرسمية؟ الليرة في مهبّ زيادة الأصفار لمواجهة التضخم إغتيال "العسوس" يُقلق قوى "عين الحلوة" .. إجتماعات سياسية وتحقيقات أمنية تخلّى الجميع عن مسؤولية إنقاذ التعليم .. كل يُسعر على ليلاه.. هذا ما قاله المدير العام للتربية عن دولرة الاقساط! رواتب «موظفي الدولة» متأخّرة... وناقصة لا تسجيل في الثانويات.. العام الدراسي الجديد بخطر! أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم أسامة سعد: لفرض تنفيذ التسعيرة الرسمية للمولدات اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 كمية كبيرة من الميغاواط يتصرف بها العاملون في محطات توزيع كهرباء لبنان وفقا لاهوائهم ومصالحهم بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

وفد من فتح زار السعودي وشكره على مواقفه تجاه القضية الفلسطينية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من حركة فتح في صيدا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في القصر البلدي في المدينة، لشكره على "مواقفه النبيلة إتجاه القضية المركزية فلسطين".

وترأس الوفد أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وأعضاء قيادة المنطقة: عبد معروف، محمود العجوري، عبد ابو صلاح، أمناء سر الشعب التنظيمية في منطقة صيدا، وأعضاء قيادة شعبة صيدا ، محي الدين أبو الشيخ، محمد الصالح وعبد الله حلاق.

وكان في إستقبال الوفد الرئيس السعودي، وعضوي المجلس البلدي محمد قبرصلي والمهندس محمد البابا

السعودي

بداية، رحب السعودي بالوفد مباركا إنتصارات الشعب الفلسطيني في القدس والضفة الغربية وغزة وأراضي 1948 المحتلة، الذي أثبت بصموده ان منظومة الأمن الصهيونية هشة، محطما مقولة العدو الصهيوني الذي يتفاخر بجيشه الذي لا يقهر، مستشهدا بمقولة الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات"شعب الجبارين".

وأكد للوفد "دعم الشعب اللبناني الثابت للشعب الفلسطيني الشقيق في كفاحه المجيد من أجل حقوقه الوطنية"، لافتا إلى أن "مدينة صيدا هي بوابة العبور إلى فلسطين وعاصمتها الأبدية، ولهذا جاءت تسمية شارع القدس عند المدخل الشمالي لمدينة صيدا".

شبايطة

بدوره شكر شبايطة السعودي على حسن إستقباله، مثمنا " لفتته الكريمة إتجاه القدس والقضية الفلسطينية"، وتقدم بإسم قيادة حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان ب"الشكر الجزيل من رئيس بلدية صيدا الرئيس محمد السعودي على مبادرته الكبيرة والعزيزة بتسمية واحدا من أجمل شوارع المدينة بشارع القدس".

وفي الختام ، قدم شبايطة والوفد المرافق وشاح الكوفية الفلسطينية مزينة بصورة قبة الصخرة للرئيس السعودي، "عربون وفاء وتقدير لجهوده النبيلة ومواقفه القيمة إتجاه الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/546129/

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ٢٤ مايو ٢٠٢١

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945333051
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة