صيدا سيتي

تغيب ريّان .. لكن ابتسامتها لا تفارق "البهاء"! الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري: المعلمون بين الإضراب القسري والعثرات في التعليم اسامة سعد التقى وفدا من الصيادين واستمع منهم لمشاكلهم‎‎ اسامة سعد استقبل وفدا من مشايخ دائرة الاوقاف الاسلامية في صيدا‎‎ اسامة سعد استقبل المدير الجديد لمكتب مكافحة المخدرات في الجنوب وفاة فتاة وجرح اخرى بحادث سير على اوتوستراد الزهراني الصرفند حملة تلقيح فايزر مجانية من جمعية ميدير في صيدا إقفال طريق يؤدي لمخيم عين الحلوة احتجاجاً محاضر ضبط في حق اصحاب بسطات في صيدا لتلاعبهم بالموازين بعد شهرين.. هذا ما سيشهده اللبنانيون ارتفاع في أسعار المحروقات أسامة سعد: تفتيت الكيانات العربية هو انتصار للمشروع الاميركي الصهيوني بعد ارتفاعه مساء أمس.. على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ إطلاق حملة صيدا القديمة بعيوننا الجمعة المقبل بدعوة من المركز الوطني للعيون وبلدية صيدا من يضمن أن لا تتكرر جريمة عقتنيت؟ صيدا تُقفل أبواب مدارسها االرسمية .. قسراً! موسم الزيتون والزيت "غير شِكل" هذا العام .. كيف تعرف إذا كان الزيت مغشوشاً؟ الغلاء والألم يدفع الصيداويين للجوء إلى الصيدلي والمستوصف والعطّارة... لاستشفاء "شعبي" قرار ببدء جباية رسوم الكهرباء من المخيمات الفلسطينية .. من سيدفع؟ وما هي الآلية؟

البزري يُحذّر من تفاقم أزمة فقدان الدواء

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حذّر الدكتور عبد الرحمن البزري من تفاقم أزمة فقدان الدواء، معتبراً أن الدواء بأهمية الغذاء بالنسبة لصحة المواطنين وسلامتهم وقدرتهم على القيام بوظائفهم وواجباتهم اتجاه المجتمع من أجل إستمرار الدورة المعيشية الحياتية.

وأضاف من المؤسف غياب التعاطي الجدّي في معالجة ملف فقدان الدواء، إذ لا يجوز الإكتفاء بالمؤشرات الإيجابية التي نتجت عن إنخفاض أعداد ووفيات مرضى الكوفيد-19، وازدياد نسبة التلقيح ضد هذا المرض برغم أهميتها، لكن علينا العمل بشكل جدّي من أجل تأمين الأدوية الحيوية للمواطنين حفاظاً على سلامتهم وصحتهم.

وختم البزري معبّراً عن معاناة الأطباء اليومية وخشيتهم من فقدان العديد من الأدوية التي تُعتبر أساسية وضرورية لمعالجة بعض الأمراض الشائعة والمُتفشية، وبعض الحالات الخطيرة التي ستصعب معالجتها في حال غياب الدواء الشافي لها.

المصدر | الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, May 24, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951305213
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة