صيدا سيتي

مقابلة حصرية لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين مع رئيس إتحاد كرة القدم الفلسطيني فرع الشتات الاستاذ زياد البقاعي اللجنة الشعبية تبدي استعدادها لإنجاح مشروع الأمن الغذائي... زراعة الأسطح الخضراء، الخاص بناشط في مخيم عين الحلوة جلسات حوارية لشرطة بلدية صيدا مع ممثلين عن المجتمع المدني لتنسيق جهود الشرطة وتلبية إحتياجات المجتمع وابناء المدينة أسامة سعد خلال الجلسة النيابية للرد على رسالة رئيس الجمهورية: في ظل سيطرة الفساد السياسي لا تدقيق مالي جدي، ولا محاسبة للمرتكبين أو استعادة للأموال المنهوبة رئيس مستشفى صيدا الحكومي للوطنية: مختبرنا بدأ بإجراء الPCR بكلفة أقل وأضفنا 16 سريرا ونعمل على تجهيز 5 غرف عناية إجتماع برئاسة وزير الصحة أقر اعتماد الفحص السريع وحدد شروط استخدامه وزارة الطاقة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر تشرين الثاني 2020 وزارة الزراعة تعمم عبر موقعها اسماء وعناوين الشركات التي استفادت من الدعم الحكومي للمدخلات الزراعية إطلاق مبادرة الخير لمساعدة المحتاجين في صيدا الخيم الخضراء .. مشروع لزراعة الاسطح في مخيم عين الحلوة «رابطة الثانوي» مخطوفة بغطاء قضائي العودة إلى المدارس الاثنين... والمعلّمون ضائعون أسرار الصحف: عثر بعض التجار بالجملة على عملة لبنانية من فئة المائة ألف مزورة "عين الحلوة" يغرق بمياه الأمطار... والسبب منطقة "النبعة" ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

صيدا تتضامن مع فلسطين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 24 أيلول 2015 - [ عدد المشاهدة: 657 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

 أقام "التنظيم الشعبي الناصري" و"القوى الوطنية" اعتصاماً في ساحة الشهداء في صيدا مساء الثلاثاء، لمناسبة "يوم في فلسطين"، شارك فيه أمين عام التنظيم الشعبي الناصري أسامة سعد، ممثلو الأحزاب الوطنية اللبنانية والفصائل الفلسطينية، رجال دين، هيئات شبابية ونسائية وشعبية، وحشد من المواطنين.
 واطلق الشباب هتافات وصرخات تندد بهمجية العدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني، وأميركا وحلفائها. كما رفعوا لافتات كتب عليها "انتفضوا دفاعاً عن فلسطين"، "هبوا لنصرة القدس والمسجد الأقصى" و"لنناضل من أجل الوحدة الوطنية الفلسطينية". وازدانت ساحة الشهداء في صيدا بالأعلام الفلسطينية واللبنانية وأعلام الأحزاب الوطنية، تعبيراً عن التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة للمنتفضين في القدس، والمرابطين في المسجد الأقصى، الذين يواجهون القمع الصهيوني الهمجي. كما تخلل الاعتصام "أغاني راب" وشعر من وحي المناسبة.
 وأكد سعد في كلمة ألقاها في الاعتصام أنه "سيأتي اليوم الذي ستحاسب فيه شعوب الأمة العربية الحكام الذين باعوا فلسطين وخانوا القدس والمسجد الأقصى، وستنتفض فيه هذه الشعوب في وجه الحكام الذين تخلوا عن قضية العرب الأولى"، داعيا الفصائل الفلسطينية والهيئات الشعبية الفلسطينية، إلى العمل الجاد من أجل الوحدة الوطنية الفلسطينية والنضال من أجل التحرير تحت راية المقاومة والكفاح الشعبي، لان الانقسام يؤدي إلى ضياع فلسطين".
 وشدد على أن "اللقاء بين الإرهاب الصهيوني والإرهاب الظلامي التكفيري ليس غريباً، فالطرفان ينطلقان من غياهب التاريخ، ومن الفكر الظلامي والتعصب كما يغرفان من بحر الإرهاب الأميركي الاستعماري"، مشيرا إلى أنه "نحن ندين الصهيونية العنصرية والاستعمار الأميركي، وفي الوقت نفسه ندين الظلامية والإرهاب"، داعيا إلى "تصعيد النضال ضد هذا الثالوث المجرم الذي يمارس كل أنواع الجرائم ضد شعوبنا العربية، وضد سائر شعوب العالم".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946372147
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة