صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

خليل عاد إلى لبنان - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 24 أيلول 2015 - [ عدد المشاهدة: 3131 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

" بتذكروا خليل اللي كان حلمو يمشي "

عاد خليل إلى لبنان بعد رحلة من العلاج في الولايات المتحدة الأميركية حيث خضع لعدد من العمليات في مستشفى سانت لويس ميزورين نجح خلالها الأطباء بإنجاز المهمة المطلوبة.

فقام وفد من الرعاية ضم المدير التنفيذي للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب ومدير العلاقات العامة والإعلام غسان حنقير ولجنة الصديقات ضم السيدة ام عمر أبو زينب، وإيمان السوسي صفدية ومنسقة العلاقات النسائية آمال الحلبي بزيارة خليل في منزله للإطمئنان عن صحته بعد عودته من رحلة العلاج، حيث تشكرت العائلة جهود الرعاية من خلال حملة " حلمو خليل يمشي" التي ساهمت بتأمين قسم كبير من المبلغ المطلوب للعملية من أهل الخير في صيدا الذي بلغ إجمالي\ 75000$ دولار أميركي.

بدوره الأستاذ مطاع مجذوب قال " جئنا لنطمئن على خليل حيث انتظرنا هذه اللحظة بفارغ الصبر وسعدنا لرؤية خليل مجدداً، حيث شاهدنا الإصرار والعزيمة على العلاج مع خليل وعائلته"

مجذوب تقدم بالشكر لكل من ساهم بدعم حملة "حلمو خليل يمشي" ناقلاً إطمئنانه إليهم بأن خليل عاد محققاً حلمه وهو في مرحلة العلاج ليمشي قريباً.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934464940
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة