صيدا سيتي

بيان صادر عن مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان جمعية مصارف لبنان:أبواب المصارف مقفلة يوم غد الخميس اعتصام امام مصرف لبنان في صيدا وفد سويدي من مناضلي الثورة الفلسطينية يزور مخيّم عين الحلوة - 41 صورة الجماعة الاسلامية تلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 6 صور اساتذة وطلاب من شرق صيدا وجوارها شاركوا في الاعتصام في ساحة ايليا صيدا لن تتراجع ..."باقون في الساحة إلى آخر نفس" لعدم قطع الخطوط الهاتفية الأرضية عن المشتركين الذين لم يستطيعوا دفع فواتيرهم اختتام دورة البرمجة اللغوية العصبية - المستوى الأول تظاهرة صيدا في يومها السابع: "التربية الوطنية" في الساحات! فرق الاسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية قامت بإسعاف ١٠ حالات ميدانياً أمس الثلاثاء توافد المتظاهرين الى ساحة ايليا في صيدا واقفال المحال التجارية في المدينة تقدير موقف حول تداعيات مزاعم الفساد على "الأونروا" والسيناريوهات المحتملة والدور المطلوب الجيش يعيد فتح طريق صيدا البحري.. من سينيق الى الأولي - صورتان إخماد حريق أشجار زيتون قرب مدرسة الافق في البرامية - 4 صور ما تحتاجون معرفته عن استقالة الحريري.. إليكم السيناريو المتوقع الجيش اللبناني أعاد فتح طريق صيدا الرئيسي مجموعات المحتجين قطعوا الطرقات في صيدا الملازم الذي رأى نفسه أمام والدته... "منكبر فيك" الأساتذة والطلاب يفرضون وقف التدريس

خليل عاد إلى لبنان - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 24 أيلول 2015 - [ عدد المشاهدة: 3042 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

" بتذكروا خليل اللي كان حلمو يمشي "

عاد خليل إلى لبنان بعد رحلة من العلاج في الولايات المتحدة الأميركية حيث خضع لعدد من العمليات في مستشفى سانت لويس ميزورين نجح خلالها الأطباء بإنجاز المهمة المطلوبة.

فقام وفد من الرعاية ضم المدير التنفيذي للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب ومدير العلاقات العامة والإعلام غسان حنقير ولجنة الصديقات ضم السيدة ام عمر أبو زينب، وإيمان السوسي صفدية ومنسقة العلاقات النسائية آمال الحلبي بزيارة خليل في منزله للإطمئنان عن صحته بعد عودته من رحلة العلاج، حيث تشكرت العائلة جهود الرعاية من خلال حملة " حلمو خليل يمشي" التي ساهمت بتأمين قسم كبير من المبلغ المطلوب للعملية من أهل الخير في صيدا الذي بلغ إجمالي\ 75000$ دولار أميركي.

بدوره الأستاذ مطاع مجذوب قال " جئنا لنطمئن على خليل حيث انتظرنا هذه اللحظة بفارغ الصبر وسعدنا لرؤية خليل مجدداً، حيث شاهدنا الإصرار والعزيمة على العلاج مع خليل وعائلته"

مجذوب تقدم بالشكر لكل من ساهم بدعم حملة "حلمو خليل يمشي" ناقلاً إطمئنانه إليهم بأن خليل عاد محققاً حلمه وهو في مرحلة العلاج ليمشي قريباً.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915684888
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة