صيدا سيتي

اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض! العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة

خليل عاد إلى لبنان - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 24 أيلول 2015 - [ عدد المشاهدة: 3060 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

" بتذكروا خليل اللي كان حلمو يمشي "

عاد خليل إلى لبنان بعد رحلة من العلاج في الولايات المتحدة الأميركية حيث خضع لعدد من العمليات في مستشفى سانت لويس ميزورين نجح خلالها الأطباء بإنجاز المهمة المطلوبة.

فقام وفد من الرعاية ضم المدير التنفيذي للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب ومدير العلاقات العامة والإعلام غسان حنقير ولجنة الصديقات ضم السيدة ام عمر أبو زينب، وإيمان السوسي صفدية ومنسقة العلاقات النسائية آمال الحلبي بزيارة خليل في منزله للإطمئنان عن صحته بعد عودته من رحلة العلاج، حيث تشكرت العائلة جهود الرعاية من خلال حملة " حلمو خليل يمشي" التي ساهمت بتأمين قسم كبير من المبلغ المطلوب للعملية من أهل الخير في صيدا الذي بلغ إجمالي\ 75000$ دولار أميركي.

بدوره الأستاذ مطاع مجذوب قال " جئنا لنطمئن على خليل حيث انتظرنا هذه اللحظة بفارغ الصبر وسعدنا لرؤية خليل مجدداً، حيث شاهدنا الإصرار والعزيمة على العلاج مع خليل وعائلته"

مجذوب تقدم بالشكر لكل من ساهم بدعم حملة "حلمو خليل يمشي" ناقلاً إطمئنانه إليهم بأن خليل عاد محققاً حلمه وهو في مرحلة العلاج ليمشي قريباً.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919585807
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة