صيدا سيتي

الليرة في مهبّ زيادة الأصفار لمواجهة التضخم إغتيال "العسوس" يُقلق قوى "عين الحلوة" .. إجتماعات سياسية وتحقيقات أمنية تخلّى الجميع عن مسؤولية إنقاذ التعليم .. كل يُسعر على ليلاه.. هذا ما قاله المدير العام للتربية عن دولرة الاقساط! رواتب «موظفي الدولة» متأخّرة... وناقصة لا تسجيل في الثانويات.. العام الدراسي الجديد بخطر! أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم أسامة سعد: لفرض تنفيذ التسعيرة الرسمية للمولدات اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 كمية كبيرة من الميغاواط يتصرف بها العاملون في محطات توزيع كهرباء لبنان وفقا لاهوائهم ومصالحهم بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا ​للإيجار شقق فخمة مفروشة سوبر ديلوكس في صيدا - طلعة المحافظ - مفرق الرحمة

حفل تكريم للفائزين بالمسابقة القرآنية في مسجد الفاروق - عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بفضل الله تعالى اقامت اللجنة الدعوية عهدنا احتفالا تكريميا للطلبة الفائزين بالدورة القرآنية الرمضانية في مسجد الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه عين الحلوة بعد صلاة العصر من يوم الثلاثاء ٢٨ رمضان ١٤٤٢ / ١٠ أيار ٢٠٢١.

بعد مقدمة من عريف الحفل الاستاذ ابو خالد الحنفي، تلا الشيخ سعيد خطاب ما تيسر من كتاب الله تعالى، ثم ألقى إمام وخطيب المسجد الشيخ أبو ضياء كلمة المناسبة:

"حيث توجه بالتهنئة للطلبة الفائزين وأجمل تهنئة هي قوله صلى الله عليه وسلم: " يقال لصاحب القرآن اقرأ وارق ورتل كما كنت ترتل في الدنيا فإن منزلتك عند آخر آية تقرؤها".

كم هنأ أهالي الطلاب بتهنئة رسول الله صلى الله عليه وسلم: " من حفظ القرآن وعمل بما فيه ألبس الله والديه تاجا يوم القيامة احسن من ضوء الشمس في بيوت الدنيا....".

أنا والشوق والأمل ولحن خاشع جذل

أتينا حافظ القرآن نحييه ونحتفل

ويأتي هذا التكريم في ختام هذا الشهر المبارك شهر القرآن والصيام والقيام وليلة القدر ..حيث سيفرح الصائمون بعيد الفطر كما سيفرحون بلقاء الله يوم القيامة و بالدخول إلى الجنة من باب الريان.

كما يتزامن هذا الحفل مع ملحمة الدفاع عن القدس التي يسطرها المرابطون والمجاهدون بدمائهم وصمودهم وجهادهم ورباطهم في بيت المقدس وحي الشيخ جراح وباب العامود في غزة هاشم الني تنوب عن الأمة في الإنتصار لبيت المقدس.

ومن المشاهد المؤثرة والمعبرة:

مشهد الفتى الملثم الذي يفترش ساحة المسجد الاقصى مرابطا وهو يحل واجباته المدرسية.

اما المشهد الآخر فهو مشهد ذلك الشاب العشريني في احد مساجد غزة وهو يوزع هدايا العيد لطلابه الذين درسهم القرآن وبعد ثلاث ساعات يرتقي شهيدا وهو صائم ليفطر بالجنة بإذن الله مع الحور العين.

إن أمة فيها أمثال هذين الشابين الحريصين على العلم والدعوة والجهاد والرباط وفيها أمثالكم يا طلبة القرآن ستنتصر بإذن الله تعالى".

وفي ختام الحفل تم توزيع مكافآت مالية للفائزين بالمسابقة القرآنية الرمضانية والذي بلغ عددهم المئة من أعمار من مختلف الاعمار وذلك بتبرع سخي من ابناء المرحومة ليلى العايدي رحمها الله تعالى. بعد ان قام عدد من الطلاب الفائزين بتلاوة آيات من السور المقررة امام الحضور.

والحمد لله رب العالمين.

المصدر | اللجنة الدعوية في مسجد الفاروق عمر بن الخطاب 

Posted by ‎مسجد الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه‎ on Saturday, May 22, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945328523
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة