صيدا سيتي

مياه تُباع للمواطنين... هل هي صالحة للشرب؟ طقس غائم جزئيًا من دون تعديل في درجات الحرارة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ ما مصير الدورة الثانية للامتحانات الرسمية؟ الليرة في مهبّ زيادة الأصفار لمواجهة التضخم إغتيال "العسوس" يُقلق قوى "عين الحلوة" .. إجتماعات سياسية وتحقيقات أمنية تخلّى الجميع عن مسؤولية إنقاذ التعليم .. كل يُسعر على ليلاه.. هذا ما قاله المدير العام للتربية عن دولرة الاقساط! رواتب «موظفي الدولة» متأخّرة... وناقصة لا تسجيل في الثانويات.. العام الدراسي الجديد بخطر! أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم أسامة سعد: لفرض تنفيذ التسعيرة الرسمية للمولدات اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 كمية كبيرة من الميغاواط يتصرف بها العاملون في محطات توزيع كهرباء لبنان وفقا لاهوائهم ومصالحهم بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

حملة نظافة لشاطىء صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية بلدية صيدا، نظمت جمعيات أهلية وبيئية وكشفية وصحية  في منطقة صيدا حملة نظافة لشاطىء المسبح الشعبي ومحيطه  وبتمويل من الإتحاد الأوروبي وبالشراكة مع وزارة السياحة وحزب الخضر وClean the Med  وBeyond Plastic Med  وLive Love recycle وHead  وجمعية إنسان للبيئة والتنمية والشبكة الزرقاء.

وشارك في الحملة نحو 100 متطوع ومتطوعة من هذه الجمعيات المختفة وبمشاركة منسق الحملة السيد غسان دالي بلطة ورئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا السيد ماجد حمتو وممثل الشبكة اللبنانية الزرقاء في كشافة الجراح السيد سهيل الددا، وممثلين عن الهيئات والجمعيات المشاركة .
السيد دالي بلطة لفت إلى أن بلدية صيدا وكما تعودنا دائما ترعى نظافة الشاطىء الصيداوي وقد حضرنا وكان الشاطىء نظيفا فقمنا بإزالة ما تبقى من مادة القطران أسود نتيجة التسرب النفطي ومصدره كيان الإحتلال الإسرائيلي، وأيضا نفذنا حملة توعية من أجل الحفاظ على نظافة الشاطىء باستمرار لأنه يعكس صورة مدينة صيدا العريقة بالتاريخ والحضارة.

أما السيد حمتو فنوه بجهود بلدية صيدا التي تسهر على نظافة الشاطىء الصيداوي على مدار العام من خلال المتعهد شركة NTCC  التي تقوم آلياتها بتنظيف الشاطىء وهذا يجعله شاطئا نظيفا.

وختم : طبعا المشاركة للجمعيات تعكس روح التعاون التي تميز صيدا وتجعل مجتمعها المدني حاضرا على الداوم للتعامل مع أي ملف إجتماعي وإنساني وبيئي ، وهذه علامة فارقة تسجل لمدينة صيدا بتعاون فاعلياتها وبلديتها وهيئاتها في شتى المجالات والمواضيع.

المصدر | إعلام بلدية صيدا 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, May 23, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945332536
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة