صيدا سيتي

تغيب ريّان .. لكن ابتسامتها لا تفارق "البهاء"! الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري: المعلمون بين الإضراب القسري والعثرات في التعليم اسامة سعد التقى وفدا من الصيادين واستمع منهم لمشاكلهم‎‎ اسامة سعد استقبل وفدا من مشايخ دائرة الاوقاف الاسلامية في صيدا‎‎ اسامة سعد استقبل المدير الجديد لمكتب مكافحة المخدرات في الجنوب وفاة فتاة وجرح اخرى بحادث سير على اوتوستراد الزهراني الصرفند حملة تلقيح فايزر مجانية من جمعية ميدير في صيدا إقفال طريق يؤدي لمخيم عين الحلوة احتجاجاً محاضر ضبط في حق اصحاب بسطات في صيدا لتلاعبهم بالموازين بعد شهرين.. هذا ما سيشهده اللبنانيون ارتفاع في أسعار المحروقات أسامة سعد: تفتيت الكيانات العربية هو انتصار للمشروع الاميركي الصهيوني بعد ارتفاعه مساء أمس.. على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ إطلاق حملة صيدا القديمة بعيوننا الجمعة المقبل بدعوة من المركز الوطني للعيون وبلدية صيدا من يضمن أن لا تتكرر جريمة عقتنيت؟ صيدا تُقفل أبواب مدارسها االرسمية .. قسراً! موسم الزيتون والزيت "غير شِكل" هذا العام .. كيف تعرف إذا كان الزيت مغشوشاً؟ الغلاء والألم يدفع الصيداويين للجوء إلى الصيدلي والمستوصف والعطّارة... لاستشفاء "شعبي" قرار ببدء جباية رسوم الكهرباء من المخيمات الفلسطينية .. من سيدفع؟ وما هي الآلية؟

مسيرة حاشدة في صيدا دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انطلقت مساء يوم الخميس 20 أيار 2021 مسيرة شعبية حاشدة جابت شوارع مدينة صيدا، وذلك دعماً للشعب الفلسطيني المنتفض ومقاومته الباسلة، وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي المتواصل والمجازر التي يرتكبها في القدس و الضفة الغربية وغزة وأراضي 48 المحتلة.

شارك في المسيرة أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، وإلى جانبه ممثلو الأحزاب الوطنية اللبنانية والفصائل الفلسطينية والشخصيات والفاعليات، وحشد من الشباب وسكان مدينة صيدا والجوار ومخيم عين الحلوة.

وعلى وقع الاناشيد الوطنية جال المشاركون رافعين الأعلام اللبنانية والفلسطينية، كما رددوا هتافات تندد بالاعتداءات الغاشمة من قبل الصهاينة وتدعم صمود الشعب الفلسطيني دفاعاً عن حقوقه المشروعة.

عريف الاحتفال خليل المتبولي قدّم كلمة حيّا فيها نضال المقاومين في فلسطين، ومما جاء فيها:

" كل الساحات تنتفض من أجلك يا فلسطين..

كل الساحات تنحني احتراماً لانتفاضة شعبك يا فلسطين، وها هي ساحة مدينة صيدا التي تبعد عن القدس 199 كلم تنظم مسيرة اليوم والتي هي مسيرة وفاء وتضامن مع الشعب الفلسطيني داخل الأراضي المحتلة في وجه العدو الغاصب، هي مسيرة دعم وسند للشعب الفلسطيني المنتفض ولمقاومته الباسلة.

ما يحصل اليوم في فلسطين المحتلة ينبئ ان الاحتلال تحوّل الى زوال، إن لم يكن الآن فبعد كل أوان، لقد تحول الكيان الصهيوني الذي كان يعتبر آمناً إلى ملجأ وخوف وارتباك.."

وفي ختام المسيرة ألقى الامين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد كلمة وجه فيها التحية للشعب الفلسطيني المنتفض ولشباب وشابات فلسطين الذين أعادوا الاعتبار لأولوية القضية الفلسطينية ويساهمون في توجيه بوصلة الشعوب العربية وشعوب العالم نحو فلسطين، وكل ذلك تحت رايات الوحدة والصمود والانتفاضة والمقاومة، و التأسيس لمرحلة جديدة في الصراع التاريخي المديد مع الصهيونية وقيام توازنات جديدة مع العدو.

وجدد سعد المطالبة بالحقوق الإنسانية والاجتماعية للإخوة الفلسطينيين في لبنان، وطالب بتغيير النظرة الرسمية الأمنية الضيقة للمخيمات كل ذلك بهدف تحصين المخيمات كمواقع متقدمة للنضال من أجل العودة.

المصدر | المكتب الاعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, May 20, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951305630
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة