صيدا سيتي

قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يدين استهداف العدو للمراكز الطبية والمسعفين

حمّود: ما يحصل في الأراضي الفلسطينية المحتلة نصر بكل المقاييس والحق لا بد أن يعود لأهله

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وصف عضو المكتب السياسي في الجماعة الإسلامية الدكتور بسام حمود في حديث لـ"إذاعة الفجر" ما يحصل في كل الأراضي الفلسطينية المحتلة بأنه نصر بكل المقاييس استطاعت المقاومة الفلسطينية إنجازه في فترة وجيزة مقارنة مع كل جولات الحروب السابقة، موضحاً أن هذا النصر تجلّى في وحدة الشعب الفلسطيني عندما هبّت كل فلسطين من أجل غزة، وقال حمّود "إن الخسائر التي مني بها العدو خلال الخمسة أيام الأولى من العدوان تعادل ما يقارب  50% من نتائج حرب 2018 والتي حاول العدو حجبها عن الرأي العام وهي خسائر على المستوى البشري والاقتصادي حيث خسر العدو الاقتصاد الصهيوني فضلا عن السياحة" . 

وأشار حمود إلى أن الاحتلال فوجئ بردة فعل أهالي الضفة والثماني والأربعين، واستجابتهم السريعة لنداء أهالي القدس وغزة.

ورأى حمود أن النظام الدولي بشكل عام والولاية الأميركية بشكل خاص يعتبرون شركاء في هذه الجريمة، حيث منعت واشنطن أربع مرات إصدار بيان في مجلس الأمن يدين العدو الصهيوني وجرائمه. أما على مستوى الأنظمة العربية قال حمود "إنهم يحاولون فقط الحفاظ على "ماء الوجه" ببعض الكلام المعسول بعد أن ارتمى عدد كبير منهم في حضن العدو من خلال التطبيع والعمالة".

وعن دور الشعوب العربية والإسلامية أكد حمّود أنها أثبتت حيويتها وتضامنها الواسع مع الشعب الفلسطيني، ودعاها من أجل الاستمرار بالفعاليات التي تؤكد على وحدة الأمة وتقديم كل الإمكانات والمساعدات الممكنة لمساندة الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه، كما وجّه حمّود رسالة للمجاهدين قائلاً "إننا معكم" وللعدو قال "إننا سنكون إلى جانب أهلنا في فلسطين".

ووجه رسالة إلى الحكومات العربية قائلا "إن الكيان الصهيوني يعتبر أنكم أذيال ولا يريد منكم سوى خدمة هذا الكيان لذلك يجب أن تعتبروا من شعوبكم ومن التاريخ ومن الجغرافيا ومن تجارب التاريخ"، وأضاف "عودوا إلى شعوبكم ومكانكم الطبيعي لكي تحتضنكم الشعوب وتكون معكم بصف واحد لأن التطبيع مع العدو الصهيوني لن يكون إلا على حساب بلادنا ومقدراتنا واستقرارنا، وما يقوم به العدو لن يشكّل إلا الخزي والعار"، مؤكداً على أن الحق لا بد أن يعود لأهله ولا بد أن ينتصر.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979770378
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة