صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

طلاب الصفوف المنتهية في إنجيلية صيدا يختتمون حملتهم التي أطلقوها لدعم مستشفى صيدا الحكومي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتم طلاب الصفوف المنتهية في مدرسة الفنون الإنجيلية الوطنية للبنات والبنين في صيدا، حملتهم التي أطلقوها هذا العام، دعما لمستشفى صيدا الحكومي الجامعي.

وقد توجه وفد باسم الطلاب إلى المستشفى، لتسليم المبلغ لإدارة المستشفى، وقدكان في استقبالهم  مدير المستشفى الدكتور احمد الصمدي، والمسؤول الإداري للمستشفى الأستاذ أديب البزري.

الطالب حسن ياسين، وصف المبلغ بأنه مبلغ رمزي، بسبب الجائحة التي وقفت حائلا دون جمع المبالغ الكبيرة.

أما الطالب رافي توما، فقد أكد أن الغرض الأساسي من هذه الحملة، كان الإضاءة على دور هذا المستشفى في المنطقة وضرورة دعمه.

الطالبة لين ناكوزي، أكدت أن المساهمة كانت بفلس الأرملة، نتيجة الأوضاع المأساوية التي يمر بها الوطن.

بدوره، الدكتور الصمدي أثنى على جهود الطلاب، مؤكدا أنها مبادرة فريدة من نوعها، يقوم بها طلاب تجاه مرفق حكومي، لدعمه ماديا ومعنويا، مشيرا إلى أن وعيهم هذا يعزز الأمل بمستقبل جديد، وأضاف بأن المبلغ مهما كان لايهم أمام فكرة التضامن مع المستشفى الحكومي، الذي قام ويقوم بجهود جبارة، لمكافحة الجائحة، مهنئًا رئيس المدرسة الدكتور روجيه داغر وإدارتها على مبادرة الطلاب الذين بحسب رأيه نجحوا قبل الشهادة في امتحان الوعي و النضج.

المصدر | انتصار الدنان 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ١٧ مايو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927134244
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة