صيدا سيتي

مدير عام مستشفى الهمشري يستقبل وفد من جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF يرافقه عضو قيادة الساحة الأُخت آمنة جبريل كيف تجلى دور قسم الصحة المدرسية خلال العودة الآمنة إلى المدرسة في دوحة المقاصد صيدا؟ لقاء إيماني أسبوعي مع الأخت منى فارس في صيدا الشهاب والإصلاح! صرخة مواطن صيداوي .. نحن ما عم نلاقي اللقمة.. فماذا يأكل النواب؟ وزارة الصحة أعلنت توسيع الفئة المستهدفة باللقاح يوم الاحد وشمول من يبلغون 53 عاما وما فوق 450 شخصا تلقوا اللقاح في مستشفى جزين في اليوم الأول من الماراتون بعد فيكن تتغدوا شاورما؟ السندويش في صيدا يلامس ٣٠ الف ليرة الصمدي: 804 تلقوا اللقاح باليوم الأول من "ماراثون فايزر" في مستشفى صيدا الحكومي! إصابة مواطنة بجروح في الراس بحادث صدم على كورنيش صيدا البحري إخماد حريق أخشاب ونفايات قرب شركة الغاز بالصور: انطلاقة قوية لـ"ماراثون فايزر" في "صيدا الحكومي" و"التركي" دوريات مكثفة للأمن العام في صيدا وجزين الزمت شركات ومحطات بيع الوقود للزبائن "ماراثون فايزر" ينطلق في "المستشفى التركي التخصصي في صيدا ": 180 شخصاً تلقوا اللقاح حتى الثالثة عصراً البزري متفقداً مراكز التلقيح انطلاق ماراثون فايزر في الحكومي والتركي في صيدا والبزري تفقد سير العملية المطران الحداد عين الأب وليد الديك نائبا قضائيا أعياد ميلاد الأطفال من دون “قوالب كيك”.. أسعارها خياليّة المقاصد الدعوية من خلال آيات الحکمة فى القرآن الکريم أسباب الرزق في المنظور الإسلامي

طلاب الصفوف المنتهية في إنجيلية صيدا يختتمون حملتهم التي أطلقوها لدعم مستشفى صيدا الحكومي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتم طلاب الصفوف المنتهية في مدرسة الفنون الإنجيلية الوطنية للبنات والبنين في صيدا، حملتهم التي أطلقوها هذا العام، دعما لمستشفى صيدا الحكومي الجامعي.

وقد توجه وفد باسم الطلاب إلى المستشفى، لتسليم المبلغ لإدارة المستشفى، وقدكان في استقبالهم  مدير المستشفى الدكتور احمد الصمدي، والمسؤول الإداري للمستشفى الأستاذ أديب البزري.

الطالب حسن ياسين، وصف المبلغ بأنه مبلغ رمزي، بسبب الجائحة التي وقفت حائلا دون جمع المبالغ الكبيرة.

أما الطالب رافي توما، فقد أكد أن الغرض الأساسي من هذه الحملة، كان الإضاءة على دور هذا المستشفى في المنطقة وضرورة دعمه.

الطالبة لين ناكوزي، أكدت أن المساهمة كانت بفلس الأرملة، نتيجة الأوضاع المأساوية التي يمر بها الوطن.

بدوره، الدكتور الصمدي أثنى على جهود الطلاب، مؤكدا أنها مبادرة فريدة من نوعها، يقوم بها طلاب تجاه مرفق حكومي، لدعمه ماديا ومعنويا، مشيرا إلى أن وعيهم هذا يعزز الأمل بمستقبل جديد، وأضاف بأن المبلغ مهما كان لايهم أمام فكرة التضامن مع المستشفى الحكومي، الذي قام ويقوم بجهود جبارة، لمكافحة الجائحة، مهنئًا رئيس المدرسة الدكتور روجيه داغر وإدارتها على مبادرة الطلاب الذين بحسب رأيه نجحوا قبل الشهادة في امتحان الوعي و النضج.

المصدر | انتصار الدنان 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ١٧ مايو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924358417
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة