صيدا سيتي

مدير عام مستشفى الهمشري يستقبل وفد من جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF يرافقه عضو قيادة الساحة الأُخت آمنة جبريل كيف تجلى دور قسم الصحة المدرسية خلال العودة الآمنة إلى المدرسة في دوحة المقاصد صيدا؟ لقاء إيماني أسبوعي مع الأخت منى فارس في صيدا الشهاب والإصلاح! صرخة مواطن صيداوي .. نحن ما عم نلاقي اللقمة.. فماذا يأكل النواب؟ وزارة الصحة أعلنت توسيع الفئة المستهدفة باللقاح يوم الاحد وشمول من يبلغون 53 عاما وما فوق 450 شخصا تلقوا اللقاح في مستشفى جزين في اليوم الأول من الماراتون بعد فيكن تتغدوا شاورما؟ السندويش في صيدا يلامس ٣٠ الف ليرة الصمدي: 804 تلقوا اللقاح باليوم الأول من "ماراثون فايزر" في مستشفى صيدا الحكومي! إصابة مواطنة بجروح في الراس بحادث صدم على كورنيش صيدا البحري إخماد حريق أخشاب ونفايات قرب شركة الغاز بالصور: انطلاقة قوية لـ"ماراثون فايزر" في "صيدا الحكومي" و"التركي" دوريات مكثفة للأمن العام في صيدا وجزين الزمت شركات ومحطات بيع الوقود للزبائن "ماراثون فايزر" ينطلق في "المستشفى التركي التخصصي في صيدا ": 180 شخصاً تلقوا اللقاح حتى الثالثة عصراً البزري متفقداً مراكز التلقيح انطلاق ماراثون فايزر في الحكومي والتركي في صيدا والبزري تفقد سير العملية المقاصد الدعوية من خلال آيات الحکمة فى القرآن الکريم أسباب الرزق في المنظور الإسلامي النظام السياسي في الإسلام - دراسة تاريخية دلالات الميراث والتوريث في القرآن

وقفة تضامنية لرابطتي أطباء الأسنان في صيدا والجنوب وأطباء الأسنان الفلسطينيين نصرة لفلسطين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت رابطة أطباء الأسنان في صيدا والجنوب ورابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان وقفة عند ساحة الشهداء في صيدا، تضامنا مع الأهالي في فلسطين المحتلة ونصرة للاقصى الشريف واستنكارا لما يتعرض له الاهالي في حي الشيخ جراح وفي غزة والضفة الغربية.

وشارك في الوقفة رئيس رابطة أطباء أسنان صيدا والجنوب الدكتور وليد قصب ورئيس رابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان الدكتور حسن الناطور، إضافة إلى أطباء لبنانيين وفلسطينيين حضروا بزيهم الطبي ورفعوا الأعلام الفلسطينية نصرة لفلسطين.

أبو جاموس

وتحدث الدكتور طلال أبو جاموس فحيا "انتفاضة الشعب الفلسطيني"، مؤكدا أن "القضية الفلسطينية كانت وستبقى القضية المركزية للعرب والوجهة والبوصلة وعاصمتها الأبدية القدس الشريف"، منددا ب"الاعتداءات الهمجية للعدو الصهيوني على الأهالي في القدس وغزة والضفة".

قصب

وألقى قصب كلمة حيا فيها "أبطال القدس وفلسطين وكل المقاومين"، وقال: "تحية لهم لأنهم لا يهابون العدو وغطرسته وجبروته وغدره وسلاحه إنهم فتية آمنوا بربهم وزادهم الله قوة وبطولة، إنهم جيل الكرامة والعزة الوطنية والقومية العربية، إنهم صناع الحاضر والمستقبل، والأمة كلها شاخصة اليهم، وان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم".

الناطور

من جهته، قال الناطور: "إن الشعب الفلسطيني يقدم الدم رخيصا، ليس دفاعا عن القدس فقط، بل دفاعا عن كل شعوبنا العربية والإسلامية والمسيحية التي لم تتخل يوما عن فلسطين. من هذا الصرح الوطني، صرح الشهداء الأكرم منا جميعا، نتوجه إلى القيادة الفلسطينية التاريخية، وفي مقدمهم الرئيس أبو مازن بتحية إكبار وإجلال لمواقفه وثوابته الوطنية وعدم التفريط بأي ثابت منها، رغم ما يتعرض له من ابتزاز وضغوط، ونحن كرابطة أسنان فلسطينيين في لبنان نقف معه وندعمه في قراره الحكيم والجريء لعدم اجرائه الانتخابات التشريعية من دون القدس عاصمة دولة فلسطين الابدية".

بعد ذلك، رفع الجميع الأعلام الفلسطينية على وقع الأناشيد الوطنية وهتفوا نصرة لفلسطين.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/544754/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, May 17, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924361609
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة