صيدا سيتي

مدير عام مستشفى الهمشري يستقبل وفد من جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF يرافقه عضو قيادة الساحة الأُخت آمنة جبريل كيف تجلى دور قسم الصحة المدرسية خلال العودة الآمنة إلى المدرسة في دوحة المقاصد صيدا؟ لقاء إيماني أسبوعي مع الأخت منى فارس في صيدا الشهاب والإصلاح! صرخة مواطن صيداوي .. نحن ما عم نلاقي اللقمة.. فماذا يأكل النواب؟ وزارة الصحة أعلنت توسيع الفئة المستهدفة باللقاح يوم الاحد وشمول من يبلغون 53 عاما وما فوق 450 شخصا تلقوا اللقاح في مستشفى جزين في اليوم الأول من الماراتون بعد فيكن تتغدوا شاورما؟ السندويش في صيدا يلامس ٣٠ الف ليرة الصمدي: 804 تلقوا اللقاح باليوم الأول من "ماراثون فايزر" في مستشفى صيدا الحكومي! إصابة مواطنة بجروح في الراس بحادث صدم على كورنيش صيدا البحري إخماد حريق أخشاب ونفايات قرب شركة الغاز بالصور: انطلاقة قوية لـ"ماراثون فايزر" في "صيدا الحكومي" و"التركي" دوريات مكثفة للأمن العام في صيدا وجزين الزمت شركات ومحطات بيع الوقود للزبائن "ماراثون فايزر" ينطلق في "المستشفى التركي التخصصي في صيدا ": 180 شخصاً تلقوا اللقاح حتى الثالثة عصراً البزري متفقداً مراكز التلقيح انطلاق ماراثون فايزر في الحكومي والتركي في صيدا والبزري تفقد سير العملية المقاصد الدعوية من خلال آيات الحکمة فى القرآن الکريم أسباب الرزق في المنظور الإسلامي النظام السياسي في الإسلام - دراسة تاريخية دلالات الميراث والتوريث في القرآن

التنظيم الشعبي الناصري في الذكرى 73 لنكبة فلسطين: تحت رايات الوحدة الوطنية والانتفاضة والمقاومة الشعب الفلسطيني يسير على طريق تحقيق أهدافه الوطنية‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في الذكرى الثالثة والسبعين لنكبة فلسطين نتوجّه بالتحية إلى الشعب الفلسطيني الصامد، وإلى شبابه المنتفض ومقاوميه البواسل.

ونؤكد على الشراكة الكفاحيّة المستمرة منذ عشرات السنين مع هذا الشعب الشقيق في مواجهة العدو الصهيوني العنصري الغاصب لأرض فلسطين، والطامع بلبنان والبلدان العربية الأخرى.

تحت رعاية الاستعمار الانكليزي، ثم الأميركي، يواصل العدو الصهيوني جرائمه الوحشيّة ضد الشعب الفلسطيني، وعدوانه على البلاد العربية، ممثلاً قاعدة متقدمة للاستعمار في العالم العربي.

في المقابل يقف الشعب الفلسطيني بكل صلابة، منذ ما يقرب من مئة عام، في مواجهة الاستعمار والاستيطان الصهيوني مقدّماً التضحيات الجسام وشلالات الدماء الزكية.

باللحم الحيّ وبالحجارة والصاروخ يواجه الفلسطينيون الجيش الاسرائيلي وأسلحته الأميركية الفتاكة، كما يواجهون عصابات المستوطنين دفاعاً عن فلسطين وعن كرامة الأمة العربية.

وكلنا أمل أن تنجح الوحدة الشعبية الفلسطينية تحت راية الانتفاضة والمقاومة في تحقيق الوحدة بين فصائل العمل الوطني الفلسطيني.
ونحن على ثقة بأن الشعب الفلسطيني الموحد والمكافح يسير على طريق التحرير والعودة وتحقيق أهدافه الوطنية.

وعلى الرغم من أنظمة التخاذل والتطبيع تبقى فلسطين قبلة نضال شعوب الأمة العربية وأحرار العالم. وهم ينتفضون دعماً لفلسطين والكرامة الوطنية، كما ينتفضون لكرامتهم الإنسانية في مواجهة أنظمة التبعية والطائفية والفساد والاستبداد.

ونحن إذ نحيي المواقف والتحركات الشبابية والشعبية اللبنانية الداعمة لكفاح الشعب الفلسطيني، ونخص بالتحية الشهيد محمد طحان والجرحى برصاص قوات العدو،  نجدد دعوة السلطة اللبنانية الى إعطاء الإخوة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان الحقوق الإنسانية والاجتماعية، وإلى تغيير النظرة الحكومية الأمنيّة الضيقة إلى المخيمات الفلسطينية. فهذه المخيمات تشكل مواقع متقدمة للنضال من أجل العودة إلى فلسطين.

ختاماً، لا بدّ من التأكيد على أن تجدد الانتفاضة وتصاعد المقاومة في فلسطين إنما يثبتان أن شعب فلسطين لا بد أن ينتصر، وأن فلسطين باقية والاحتلال إلى زوال.

المصدر | المكتب الاعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924361687
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة