صيدا سيتي

الجيش: توقيف مواطنين بحوزتهم أسلحة وذخائر في صيدا القصر البلدي في صيدا أقفل أبوابه ونكس الأعلام بلدية صيدا وضعت اشارات لتنبيه السيارات من غطاء ريغار مكسور وقفة لـ" الحركة الاجتماعية في صيدا " تضامناً مع عائلات شهداء 4 آب: لرفع الحصانات والمحاسبة والعدالة أسامة سعد يستقبل وفدا من مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي: ضرورة قيام وزارة الصحة بواجبها أبو مرعي يروي تفاصيل نجاته وغرق باخرته في انفجار المرفأ صيدا حزينة .. إقفال تام اليوم .. تضمّ صوتها إلى المُطالبين بمعرفة الحقيقة التزام بالحداد الوطني في صيدا الحاجة هلا أبو ظهر ... قيمة وطنية تربوية واجتماعية مُناصرة لقضايا المرأة | بقلم: هيثم زعيتر سرقة سيارة في صيدا الإستغراق الزمني للأصوات وأثره في توجيه المعاني في القرآن الكريم - دراسة مختبرية - الشهاب في ذكرى (إنفجار مرفأ بيروت)؟ كيلاني وحبلي اتفقا على تزويد المدينة ومخيماتها بمادة المازوت .. كل ما صدر على وسائل التواصل لا قيمة له بلدية الغازية تأسف: لا إمكان للاستمرار في تأمين المازوت والاشراف على توزيعه هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا رَحَلَتْ عاشقة الورد.. رَحَلَتْ زهرة صيدا.. عزام الأحمد على خط معالجة أزمة المازوت في مخيم عين الحلوة وقفة تضامنية أمام بلدية صيدا في ذكرى إنفجار المرفأ وقفة أمام قصر العدل في صيدا بذكرى انفجار المرفأ: نعم للعدالة ورفع الحصانات واستقلالية القضاء

بهية الحريري في ذكرى النكبة: ما يتعرض له الشعب الفلسطيني جريمة مستمرة بحق الإنسانية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة الذكرى الثالثة والسبعين لنكبة فلسطين في 15 ايار من العام 1948 والتي تتزامن هذا العام مع العدوان الإسرائيلي الجديد على الشعب الفلسطيني في القدس وغزة ، وجهت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري كلمة بالمناسبة قالت فيها:

"تحية الى ابناء وشباب وأهل فلسطين العزة والكرامة والصمود والتضحية بما هو غال في سبيل ما هو أغلى ، الى اصحاب الحق الفلسطيني الذي لن يضيع طالما وراءه مطالب.

في ذكرى التي كانت سبباً في كل عذابات ومآسي الشعب الفلسطيني طيلة 73 عاماً ولا يزال ، والتي تختصر أكبر عملية تهجير ممنهج لشعب من أرضه وتقديمها " وطناً بديلاً " ممن لا يملك لمن لا يستحق.

ها هو المارد الفلسطيني يخرج من جديد من أكناف بيت المقدس وأراضي الضفة وغزة هاشم ليقول لكل العالم ان الحق الفلسطيني لن يسقط مهما تقادم عليه الزمن ، وان راية فلسطين ستبقى عالية كما هامات وهمم شبابها ووهج صمود أهلها ومقاومتهم الذي يحاكي جبين الشمس فيحرق المعتدي ويقدم الشهداء والجرحى والأسرى فدءاً للأرض والهوية والمقدسات وتأكيدأ على تمسكه بحقوقه العادلة واصراره على استعادتها مهما عظمت التضحيات.

في هذا اليوم ، نجدد التأكيد على ان ما يتعرض له الشعب الفلسطيني على مرأى من العالم أجمع هو جريمة مستمرة بحق الإنسانية ، ويرتب على المجتمع الدولي اتخاذ موقف عاجل يضع حداً لهذا العدوان وينصر الحق الفلسطيني انتصاراً لما تبقى من عدالة في هذا العالم.

نحيي اهلنا في كل مدينة وبلدة فلسطينية يسطرون كل يوم ملاحم الصمود والعزة ، ونشد على يد كل أم وأخت وزوجة فلسطينيية صامدة مرابطة في القدس او غزة ، او قدمت إبنا او شقيقاً او زوجاً شهداء لأجل فلسطين .. ونقول لهم : قلوبنا معكم ونسأل الله تعالى ان يحفظكم ويرد عنكم كيد المعتدي ويرحم شهداءكم ويشفي جرحاكم ويفرج عن أسراكم ويحقق تطلعات الشعب الفلسطيني في تحرير أرضه واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة جميع لاجئيه".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, May 15, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927602346
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة