صيدا سيتي

جريحان جراء انقلاب سيارة من فوق جسر الأولي عند المدخل الشمالي لمدينة صيدا تعاونية الموظفين في صيدا مفتوحة لجميع المستفيدين من الاثنين حتى الخميس العاصفة "فرح" تشتد ليلا والثلوج على ارتفاع 900 متر شباط اللباط "سيُبيضها" وهكذا سيكون طقس القسم الأول منه الصيارفة لم يداوموا كعادتهم في صيدا خشية توقيفهم الدولار يُعاود ارتفاعه.. هكذا افتتحت السوق الموازية فرار صرّافي الرصيف في صيدا أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد في صيدا والسيول جرفت أكوام النفايات التراكمة بالشوارع ارتفاع أسعار المحروقات كافة مهلة اسبوع قبل اصدار قرار رسمي .. التسعير بالدولار في السوبر ماركت هل من إيجابيات لتسعير السلع الغذائية بالدولار؟ ضبط 120 ألف دولار مع عاملة إثيوبية كانت في طريقها لمغادرة لبنان بهية الحريري تلتقي الممثل الإقليمي للـ"UNEP" ومسؤولة التربية في المكتب الإقليمي للـ "UNESCO" أسامة سعد استقبل وفدا من إدارة "المستشفى التركي" دعاه لحضور افتتاح أقسام جديدة في المستشفى صرّف صرّف .. عبارة اختفت من شوارع صيدا! الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ

بهية الحريري في ذكرى النكبة: ما يتعرض له الشعب الفلسطيني جريمة مستمرة بحق الإنسانية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة الذكرى الثالثة والسبعين لنكبة فلسطين في 15 ايار من العام 1948 والتي تتزامن هذا العام مع العدوان الإسرائيلي الجديد على الشعب الفلسطيني في القدس وغزة ، وجهت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري كلمة بالمناسبة قالت فيها:

"تحية الى ابناء وشباب وأهل فلسطين العزة والكرامة والصمود والتضحية بما هو غال في سبيل ما هو أغلى ، الى اصحاب الحق الفلسطيني الذي لن يضيع طالما وراءه مطالب.

في ذكرى التي كانت سبباً في كل عذابات ومآسي الشعب الفلسطيني طيلة 73 عاماً ولا يزال ، والتي تختصر أكبر عملية تهجير ممنهج لشعب من أرضه وتقديمها " وطناً بديلاً " ممن لا يملك لمن لا يستحق.

ها هو المارد الفلسطيني يخرج من جديد من أكناف بيت المقدس وأراضي الضفة وغزة هاشم ليقول لكل العالم ان الحق الفلسطيني لن يسقط مهما تقادم عليه الزمن ، وان راية فلسطين ستبقى عالية كما هامات وهمم شبابها ووهج صمود أهلها ومقاومتهم الذي يحاكي جبين الشمس فيحرق المعتدي ويقدم الشهداء والجرحى والأسرى فدءاً للأرض والهوية والمقدسات وتأكيدأ على تمسكه بحقوقه العادلة واصراره على استعادتها مهما عظمت التضحيات.

في هذا اليوم ، نجدد التأكيد على ان ما يتعرض له الشعب الفلسطيني على مرأى من العالم أجمع هو جريمة مستمرة بحق الإنسانية ، ويرتب على المجتمع الدولي اتخاذ موقف عاجل يضع حداً لهذا العدوان وينصر الحق الفلسطيني انتصاراً لما تبقى من عدالة في هذا العالم.

نحيي اهلنا في كل مدينة وبلدة فلسطينية يسطرون كل يوم ملاحم الصمود والعزة ، ونشد على يد كل أم وأخت وزوجة فلسطينيية صامدة مرابطة في القدس او غزة ، او قدمت إبنا او شقيقاً او زوجاً شهداء لأجل فلسطين .. ونقول لهم : قلوبنا معكم ونسأل الله تعالى ان يحفظكم ويرد عنكم كيد المعتدي ويرحم شهداءكم ويشفي جرحاكم ويفرج عن أسراكم ويحقق تطلعات الشعب الفلسطيني في تحرير أرضه واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة جميع لاجئيه".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, May 15, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954445535
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة