صيدا سيتي

للبيع محل في المدينة الصناعية الثانية - موقع مميز - 220 م مع متخت وواجهتين | 70748749 بالفيديو- حادث مروع في السعديات... 6 جرحى نتيجة تصادم بين 7 مركبات والسبب: طابور البنزين؟! سيارتا إسعاف من صندوق وقفة عز لمستشفى الهمشري عبد اللطيف الترياقي: لحكومة إختصاص تلجم التدهور إضراب صيدا: تحالف بين "أمل" و"المستقبل"... ورسالة إلى باسيل لوقف التعطيل اضراب شامل في مختلف القطاعات في صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع وللمطالبة بتأليف حكومة انقاذ محترف في «إشبيلية»: مسرح للأطفال ورشة توعية مع النساء في مركز مدى المجتمعي التابع لمؤسسة معروف سعد سلسلة بشرية تنقذ 7 أشخاص من الغرق في بحر صيدا جثة متحلّلة لشخص مجهول الهوية على طريق درب السيم جنوب صيدا جريحان في حادث سير قرب مهنية صيدا اشكال في عبرا تخلله اطلاق نار من دون تسجيل اصابات اعتصام نقابات الجنوب في ساحة الصيادين في صيدا القديمة للمطالبة بحكومة اختصاصيين ولجم الانهيار مطلوب مربية مع خبرة لكولوني صيفي في صيدا | 70631864 تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | غسيل سيارات وسجاد وغيار زيت | 03535183 "ليكن طعامك دواءك ودواؤك طعامك" مع أخصائية التغذية جويل بو راشد | 70751799 مطلوب موظفة تجيد التغليف والتعقيم لعيادة أسنان في صيدا | 70156539 كولوني Harmony School من الاثنين 5 إلى الجمعة 30 تموز - بس بـ 180,000 | 03494675 للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749 عبوة واحدة تحمي منزلك لمدة 90 يومًا | 45,000 | LEAPEX مكافح الحشرات المنزلية | 71555924

بهية الحريري في ذكرى النكبة: ما يتعرض له الشعب الفلسطيني جريمة مستمرة بحق الإنسانية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة الذكرى الثالثة والسبعين لنكبة فلسطين في 15 ايار من العام 1948 والتي تتزامن هذا العام مع العدوان الإسرائيلي الجديد على الشعب الفلسطيني في القدس وغزة ، وجهت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري كلمة بالمناسبة قالت فيها:

"تحية الى ابناء وشباب وأهل فلسطين العزة والكرامة والصمود والتضحية بما هو غال في سبيل ما هو أغلى ، الى اصحاب الحق الفلسطيني الذي لن يضيع طالما وراءه مطالب.

في ذكرى التي كانت سبباً في كل عذابات ومآسي الشعب الفلسطيني طيلة 73 عاماً ولا يزال ، والتي تختصر أكبر عملية تهجير ممنهج لشعب من أرضه وتقديمها " وطناً بديلاً " ممن لا يملك لمن لا يستحق.

ها هو المارد الفلسطيني يخرج من جديد من أكناف بيت المقدس وأراضي الضفة وغزة هاشم ليقول لكل العالم ان الحق الفلسطيني لن يسقط مهما تقادم عليه الزمن ، وان راية فلسطين ستبقى عالية كما هامات وهمم شبابها ووهج صمود أهلها ومقاومتهم الذي يحاكي جبين الشمس فيحرق المعتدي ويقدم الشهداء والجرحى والأسرى فدءاً للأرض والهوية والمقدسات وتأكيدأ على تمسكه بحقوقه العادلة واصراره على استعادتها مهما عظمت التضحيات.

في هذا اليوم ، نجدد التأكيد على ان ما يتعرض له الشعب الفلسطيني على مرأى من العالم أجمع هو جريمة مستمرة بحق الإنسانية ، ويرتب على المجتمع الدولي اتخاذ موقف عاجل يضع حداً لهذا العدوان وينصر الحق الفلسطيني انتصاراً لما تبقى من عدالة في هذا العالم.

نحيي اهلنا في كل مدينة وبلدة فلسطينية يسطرون كل يوم ملاحم الصمود والعزة ، ونشد على يد كل أم وأخت وزوجة فلسطينيية صامدة مرابطة في القدس او غزة ، او قدمت إبنا او شقيقاً او زوجاً شهداء لأجل فلسطين .. ونقول لهم : قلوبنا معكم ونسأل الله تعالى ان يحفظكم ويرد عنكم كيد المعتدي ويرحم شهداءكم ويشفي جرحاكم ويفرج عن أسراكم ويحقق تطلعات الشعب الفلسطيني في تحرير أرضه واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة جميع لاجئيه".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, May 15, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924710667
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة