صيدا سيتي

مدير عام مستشفى الهمشري يستقبل وفد من جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF يرافقه عضو قيادة الساحة الأُخت آمنة جبريل كيف تجلى دور قسم الصحة المدرسية خلال العودة الآمنة إلى المدرسة في دوحة المقاصد صيدا؟ لقاء إيماني أسبوعي مع الأخت منى فارس في صيدا الشهاب والإصلاح! صرخة مواطن صيداوي .. نحن ما عم نلاقي اللقمة.. فماذا يأكل النواب؟ وزارة الصحة أعلنت توسيع الفئة المستهدفة باللقاح يوم الاحد وشمول من يبلغون 53 عاما وما فوق 450 شخصا تلقوا اللقاح في مستشفى جزين في اليوم الأول من الماراتون بعد فيكن تتغدوا شاورما؟ السندويش في صيدا يلامس ٣٠ الف ليرة الصمدي: 804 تلقوا اللقاح باليوم الأول من "ماراثون فايزر" في مستشفى صيدا الحكومي! إصابة مواطنة بجروح في الراس بحادث صدم على كورنيش صيدا البحري إخماد حريق أخشاب ونفايات قرب شركة الغاز بالصور: انطلاقة قوية لـ"ماراثون فايزر" في "صيدا الحكومي" و"التركي" دوريات مكثفة للأمن العام في صيدا وجزين الزمت شركات ومحطات بيع الوقود للزبائن "ماراثون فايزر" ينطلق في "المستشفى التركي التخصصي في صيدا ": 180 شخصاً تلقوا اللقاح حتى الثالثة عصراً البزري متفقداً مراكز التلقيح انطلاق ماراثون فايزر في الحكومي والتركي في صيدا والبزري تفقد سير العملية المقاصد الدعوية من خلال آيات الحکمة فى القرآن الکريم أسباب الرزق في المنظور الإسلامي النظام السياسي في الإسلام - دراسة تاريخية دلالات الميراث والتوريث في القرآن

أسامة سعد أدى صلاة العيد في الجامع العمري الكبير وزار أضرحة الشهداء

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أدّى الأمين العام لـ"التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور أسامة سعد صلاة عيد الفطر المبارك في الجامع العمري الكبير في صيدا القديمة ، حيث أَمّ الصلاة الشيخ راشد الخليلي، وعلت التكبيرات نصرة للقدس وفلسطين.

وبعد الصلاة، قام سعد بزيارة جبّانة صيدا حيث قرأ الفاتحة على ضريح الشهيد معروف سعد و الشهيدة ناتشا سعد، وعلى أضرحة "شهداء جيش التحرير الشعبي".

كما زار بعدها جبانة البوابة الفوقا و قرأ الفاتحة.

وانتقل سعد الى ساحة الشهداء في صيدا حيث قرأ الفاتحة عن أرواح شهداء الاحتلال الاسرائيلي عام 1982.

ومن بعدها زار جبّانة سيروب، حيث قرأ الفاتحة على ضريح الراحل  مصطفى معروف سعد وأضرحة المرحوم خضر سكيني "أبو درويش" والأخوين مجذوب.

وكان سعد قد أكد لمناسبة العيد على  الثقة بقدرة الشعب اللبناني على إنقاذ لبنان من المنظومة الحاكمة الفاسدة، وبقدرة الشعب الفلسطيني على التصدي لعدوانية الكيان العنصري الصهيوني.

وكان قد زارسعد مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان مهنئا،يرافقه النقيب حسن حبلي.

المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, May 13, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924361860
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة