صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

زيتونة تنظم وقفة ومسيرة راجلة بعين الحلوة تضامنا مع أهلنا بحي الشيخ جراح وغزة والأقصى

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استجاب العشرات من الفلسطينيين في مخيم عين الحلوة لدعوة نصرة الاهل ، ودفاعا عن الاقصى، وغزة وعن اهلنا في حي الشيخ جراح ، واستنكارا للعدوان الاسرائيلي الوحشي ضد شعبنا.

فاحتشد الابناء والبنات والامهات الفلسطينيات ومناصري جمعية زيتونة بوقفة تضامنية بالشارع الفوقاني مقابل حي عكبرة مساء اليوم الخميس 12/5/2021، ورفعوا الاعلام الفلسطينية،  وهتفوا لفلسطين ونددوا بالعدوان الاسرائيلي، والقيت كلمة باسم جمعية زيتونة قدمتها عضوة الهيئة الادارية بالجمعية حنان سعادة فحيت ثبات وصمود المقدسين واهل حي الشيخ جراح الذين يتصدون لغطرسة المستوطنين وجنود الاحتلال الاسرائيلي ، كما وحيت ابطال المقاومة البواسل ، ومطلقي رشقات الصواريخ استجابة لنداء اهل الرباط بالاقصى والجراح وطالبت الشرعية الدولية بادانة العدوان والعمل على كبح جماح فاشية الاحتلال الاسرائيلي ، واعتبرت وحدة الموقف الفلسطيني وكما تجلت في الميدان بغزة رسالة ومؤشر على قدرة الفلسطينين الموحدين على اسقاط صفقة القرن وكافة المشاريع المغرضة بحق شعبنا ، وان ابناء الشعب الفلسطيني متمسكين رغم مرور (73)عاما عل نكبة العام 1948 بكامل حقوقهم  الوطنية ولن يتخلوا او يساوموا على ثوابتهم وحقهم في العودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

هذا وانطلق المشاركون بمسيرة راجلة في شوارع المخيم ، والتحق بركبها العشرات من ابناء المخيم ، وتخللها الهتاف لفلسطين والوحدة الوطنية ، وللمقاومة ودعوات للدفاع عن الاقصى وعن المقدسات حتى وان قضى في سبيلها العشرات لا بل والاف الشهداء. 

المصدر | إعلام زيتونة 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, May 13, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927135264
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة