صيدا سيتي

مدير عام مستشفى الهمشري يستقبل وفد من جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF يرافقه عضو قيادة الساحة الأُخت آمنة جبريل كيف تجلى دور قسم الصحة المدرسية خلال العودة الآمنة إلى المدرسة في دوحة المقاصد صيدا؟ لقاء إيماني أسبوعي مع الأخت منى فارس في صيدا الشهاب والإصلاح! صرخة مواطن صيداوي .. نحن ما عم نلاقي اللقمة.. فماذا يأكل النواب؟ وزارة الصحة أعلنت توسيع الفئة المستهدفة باللقاح يوم الاحد وشمول من يبلغون 53 عاما وما فوق 450 شخصا تلقوا اللقاح في مستشفى جزين في اليوم الأول من الماراتون بعد فيكن تتغدوا شاورما؟ السندويش في صيدا يلامس ٣٠ الف ليرة الصمدي: 804 تلقوا اللقاح باليوم الأول من "ماراثون فايزر" في مستشفى صيدا الحكومي! إصابة مواطنة بجروح في الراس بحادث صدم على كورنيش صيدا البحري إخماد حريق أخشاب ونفايات قرب شركة الغاز بالصور: انطلاقة قوية لـ"ماراثون فايزر" في "صيدا الحكومي" و"التركي" دوريات مكثفة للأمن العام في صيدا وجزين الزمت شركات ومحطات بيع الوقود للزبائن "ماراثون فايزر" ينطلق في "المستشفى التركي التخصصي في صيدا ": 180 شخصاً تلقوا اللقاح حتى الثالثة عصراً البزري متفقداً مراكز التلقيح انطلاق ماراثون فايزر في الحكومي والتركي في صيدا والبزري تفقد سير العملية المقاصد الدعوية من خلال آيات الحکمة فى القرآن الکريم أسباب الرزق في المنظور الإسلامي النظام السياسي في الإسلام - دراسة تاريخية دلالات الميراث والتوريث في القرآن

"جمعية تجار صيدا وضواحيها" تهنىء بالفطر وتحيي الصمود الفلسطيني في القدس وغزة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بيان صادر عن جمعية تجار صيدا وضواحيها:

يتقدم رئيس وأعضاء المجلس الإداري لـ" جمعية تجار صيدا وضواحيها " من الزملاء التجار والقطاع التجاري في المدينة ومن اللبنانيين عامةً والمسلمين خاصةً بأسمى آيات التهنئة والمعايدة بحلول عيد الفطر السعيد ، الذي يحل هذا العام وسط أفق سياسي واقتصادي مسدود ، وفي ظل أزمات مالية ومعيشية واجتماعية تستنزف ما تبقى من مقدرات لدى الناس.

في هذه الظروف البالغة الصعوبة ، يفقد العيد بهجته ولا يبقى منه الا تبادل التهاني والأمنيات بأن تحل اعيادنا القادمة على بلدنا الحبيب وقد تخطى هذه المرحلة الخطيرة وتغلب على كل ما يعيق استعادته لتوازنه ، وان يلهم  الله تعالى المسؤولين الى تأليف حكومة انقاذية تخرج البلد من لجة الأزمات المتلاطمة الى بر الأمان الاقتصادي والاجتماعي والصحي.

وندعو الله عز وجل ان يعيد هذا العيد المبارك على الأمة العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات متوجهين بتحية اجلال واكبار لأهلنا الصامدين والمرابطين والمقاومين في القدس وغزة  في تصديهم للعدوان الاسرائيلي المستمر على الأرض والإنسان والهوية والمقدسات الفلسطينية.

المصدر | رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, May 12, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924363952
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة