صيدا سيتي

للبيع محل في المدينة الصناعية الثانية - موقع مميز - 220 م مع متخت وواجهتين | 70748749 بالفيديو- حادث مروع في السعديات... 6 جرحى نتيجة تصادم بين 7 مركبات والسبب: طابور البنزين؟! سيارتا إسعاف من صندوق وقفة عز لمستشفى الهمشري عبد اللطيف الترياقي: لحكومة إختصاص تلجم التدهور إضراب صيدا: تحالف بين "أمل" و"المستقبل"... ورسالة إلى باسيل لوقف التعطيل اضراب شامل في مختلف القطاعات في صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع وللمطالبة بتأليف حكومة انقاذ محترف في «إشبيلية»: مسرح للأطفال ورشة توعية مع النساء في مركز مدى المجتمعي التابع لمؤسسة معروف سعد سلسلة بشرية تنقذ 7 أشخاص من الغرق في بحر صيدا جثة متحلّلة لشخص مجهول الهوية على طريق درب السيم جنوب صيدا جريحان في حادث سير قرب مهنية صيدا اشكال في عبرا تخلله اطلاق نار من دون تسجيل اصابات اعتصام نقابات الجنوب في ساحة الصيادين في صيدا القديمة للمطالبة بحكومة اختصاصيين ولجم الانهيار مطلوب مربية مع خبرة لكولوني صيفي في صيدا | 70631864 تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | غسيل سيارات وسجاد وغيار زيت | 03535183 "ليكن طعامك دواءك ودواؤك طعامك" مع أخصائية التغذية جويل بو راشد | 70751799 مطلوب موظفة تجيد التغليف والتعقيم لعيادة أسنان في صيدا | 70156539 كولوني Harmony School من الاثنين 5 إلى الجمعة 30 تموز - بس بـ 180,000 | 03494675 للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749 عبوة واحدة تحمي منزلك لمدة 90 يومًا | 45,000 | LEAPEX مكافح الحشرات المنزلية | 71555924

الرعاية ومنتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني ومنتدى بلس يبادرون لتسديد ديون 182 عائلة متعسرة ضمن حملة "سكّر دفتر"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

للسنة الثانية على التوالي، وضمن الحملات الرمضانية التي أطلقتها الرعاية خلال مشروع رمضان الخير 2021 ، وفي مبادرة مشتركة مع منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني و Montada Plus، تم تنفيذ حملة سكر دفتر لتسديد الديون عن العائلات اللبنانية والفلسطينية الفقيرة والمتعففة ودعم أصحاب المحلات في المدينة. هذه المبادرة عكست حجم التضامن والانصهار اللبناني الفلسطيني والذي يترجم بمختلف المساعدات الإجتماعية والتعليمية والمهنية والخيرية التي يقوم بها منتدى الأعمال ومنتدى بلس والرعاية تجاه أبناء المدينة.

وقام فريق عمل الرعاية بإجراء مسح إحصائي وفق معايير محددة وفي أحياء متنوعة لعدد العائلات المتعسرة التي تراكمت الديون عليها لدى المحال والصيدليات، ووقع الاختيارعلى 182 عائلة متعسرة في 12 محلاً وصيدلية.

عكاوي

وعن المبادرة تحدث رئيس منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني الحاج طارق عكاوي عن العمل المشترك والتعاون مع الرعاية الذي نتج عنه تسديد الديون للعائلات المتعسرة في الدكاكين الصغيرة والصيدليات، التي تم اختيارها بشكل دقيق وضمن شروط محددة.عكاوي أشار إلى أن " المنتدى يعمل في هذه المرحلة الصعبة والدقيقة التي يمر فيها العالم ولبنان على دعم العائلات المتعففة وتقديم العون لها " ، مضيفاً " أن لهذه المبادرة وجهاً آخر من الدعم تجاه أصحاب المحال التجارية وذلك لضمان استمراريتهم وحماية أرزاقهم". كما أكد عكاوي على " دور المنتدى في النسيج الصيداوي والتزامه أن يكون سندا لكل محتاج دون أي تمييز في الهوية أو الدين". واعرب عكاوي عن " ثقة المنتدى بآلية عمل الرعاية واختيار المحال ومتابعة تنفيذ المبادرة".

أبو زينب

من جهته اكد رئيس مجلس أمناء مؤسسات " الرعاية" الأستاذ هاني أبو زينب على" أهمية التعاون مع المنتدى لما له من أثر طيب تجاه الشعبين اللبناني والفلسطيني اللذين يعيشان حالة انصهار لا سيما في الظروف الصعبة والعصيبة التي يمران بها جرّاء هذه الأزمات المتلاحقة" ، مؤكداً أن "الرعاية" قامت بتنفيذ المبادرة، حيث تم تسديد الديون ودفع المبالغ في المحال والصيدليات التي تم اعتمادها.

المصدر | قسم الإعلام في مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, May 12, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924712359
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة