صيدا سيتي

أبو مرعي يروي تفاصيل نجاته وغرق باخرته في انفجار المرفأ صيدا حزينة .. إقفال تام اليوم .. تضمّ صوتها إلى المُطالبين بمعرفة الحقيقة التزام بالحداد الوطني في صيدا الحاجة هلا أبو ظهر ... قيمة وطنية تربوية واجتماعية مُناصرة لقضايا المرأة | بقلم: هيثم زعيتر سرقة سيارة في صيدا الإستغراق الزمني للأصوات وأثره في توجيه المعاني في القرآن الكريم - دراسة مختبرية - الشهاب في ذكرى (إنفجار مرفأ بيروت)؟ كيلاني وحبلي اتفقا على تزويد المدينة ومخيماتها بمادة المازوت .. كل ما صدر على وسائل التواصل لا قيمة له بلدية الغازية تأسف: لا إمكان للاستمرار في تأمين المازوت والاشراف على توزيعه هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا رَحَلَتْ عاشقة الورد.. رَحَلَتْ زهرة صيدا.. عزام الأحمد على خط معالجة أزمة المازوت في مخيم عين الحلوة وقفة تضامنية أمام بلدية صيدا في ذكرى إنفجار المرفأ وقفة أمام قصر العدل في صيدا بذكرى انفجار المرفأ: نعم للعدالة ورفع الحصانات واستقلالية القضاء البزري: التضامن الحقيقي مع شهداء إنفجار 4 آب هو بكشف الحقيقة ومحاسبة المقصرين بلدية صيدا: لإلزامية تركيب العدادات للمولدات الكهربائية ومراعاة ظروف ذوي الدخل المحدود والطبقات الشعبية للإيجار شقة طابق ثالث مع موقف سيارة في تعمير حارة صيدا | 03861084 للإيجار شقة طابق أول علوي - بناء جديد بالقرب من أوتوستراد الشماع | 03861084 للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام | 03380283

أسامة سعد يهنىء بعيد الفطر المبارك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كلنا ثقة بقدرة الشعب اللبناني على إنقاذ لبنان من المنظومة الحاكمة الفاسدة،

وبقدرة الشعب الفلسطيني على التصدي لعدوانية الكيان العنصري الصهيوني

عشية عيد الفطر المبارك وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد التهنئة إلى اللبنانيين والعرب والمسلمين متمنياً أن يعيده الله على الجميع في ظل أوضاع أفضل.

وأعلن عن اعتذاره عن استقبال المهنئين بسبب الأوضاع الراهنة.

وقال سعد: على الرغم من المعاناة والمآسي التي يعيشها الشعب اللبناني، نؤكد على الأمل بقدرة هذا الشعب وأجياله الشابة على إنقاذ لبنان من الانهيار الذي أوقعته فيه المنظومة الحاكمة. كما نؤكدعلى الأمل في قيام الجبهة السياسية والشعبية القادرة على تخليص هذا البلد من تسلط منظومة الطائفية والفساد، وعلى فتح الطريق أمام بناء الدولة المدنية الديمقراطية العادلة.

وأضاف: أنظارنا شاخصة اليوم نحو فلسطين وعاصمتها القدس، وأفئدتنا متوجهة نحو الشعب الفلسطيني المنتفض وشبابه ومقاوميه البواسل.
وكلنا ثقة بقدرة هذا الشعب الشجاع والموحد على التصدي لعدوانية الكيان العنصري الصهيوني، على الرغم من كل الاحتضان الأميركي، وعلى الرغم من أنظمة التخاذل والتطبيع.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, May 12, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927597363
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة