صيدا سيتي

مدير عام مستشفى الهمشري يستقبل وفد من جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF يرافقه عضو قيادة الساحة الأُخت آمنة جبريل كيف تجلى دور قسم الصحة المدرسية خلال العودة الآمنة إلى المدرسة في دوحة المقاصد صيدا؟ لقاء إيماني أسبوعي مع الأخت منى فارس في صيدا الشهاب والإصلاح! صرخة مواطن صيداوي .. نحن ما عم نلاقي اللقمة.. فماذا يأكل النواب؟ وزارة الصحة أعلنت توسيع الفئة المستهدفة باللقاح يوم الاحد وشمول من يبلغون 53 عاما وما فوق 450 شخصا تلقوا اللقاح في مستشفى جزين في اليوم الأول من الماراتون بعد فيكن تتغدوا شاورما؟ السندويش في صيدا يلامس ٣٠ الف ليرة الصمدي: 804 تلقوا اللقاح باليوم الأول من "ماراثون فايزر" في مستشفى صيدا الحكومي! إصابة مواطنة بجروح في الراس بحادث صدم على كورنيش صيدا البحري إخماد حريق أخشاب ونفايات قرب شركة الغاز بالصور: انطلاقة قوية لـ"ماراثون فايزر" في "صيدا الحكومي" و"التركي" دوريات مكثفة للأمن العام في صيدا وجزين الزمت شركات ومحطات بيع الوقود للزبائن "ماراثون فايزر" ينطلق في "المستشفى التركي التخصصي في صيدا ": 180 شخصاً تلقوا اللقاح حتى الثالثة عصراً البزري متفقداً مراكز التلقيح انطلاق ماراثون فايزر في الحكومي والتركي في صيدا والبزري تفقد سير العملية المقاصد الدعوية من خلال آيات الحکمة فى القرآن الکريم أسباب الرزق في المنظور الإسلامي النظام السياسي في الإسلام - دراسة تاريخية دلالات الميراث والتوريث في القرآن

بهية الحريري تتفقد مستشفى صيدا الحكومي الجامعي وتحيي جهود "الجيش الأبيض" في التصدي لجائحة كورونا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عشية عيد الفطر المبارك واليوم العالمي للممرض ، تفقدت النائب بهية الحريري مستشفى صيدا الحكومي الجامعي وجالت على مختلف اقسامه ، في زيارة معايدة ودعم ومؤازرة لإدارته وفرقه الطبية والتمريضية والعاملين فيه.

وكان في استقبال الحريري رئيس مجلس ادارة مدير عام المستشفى الدكتور احمد الصمدي واعضاء مجلس الادارة والمشرفون على الجسمين الطبي والتمريضي حيث عقدت اجتماعاً معهم اطلعت خلاله من الصمدي على سير العمل في المستشفى سواء بما يتعلق باستقبال ورعاية مرضى كورونا او المرضى العاديين ، او بسير اجراء فحوصات الـ" PCR" وعملية التلقيح  المستمرة ضد كورونا.

وشملت جولة الحريري في المستشفى اقسام " الطوارىء والعناية وطوارىء وعناية الكورونا ، وقسم الأشعة ، بالاضافة الى مختبر فحوصات الـ "PCR " ومركز التلقيح في المبنى القديم للمستشفى.

الحريري

وتوجهت الحريري بتحية شكر وتقدير الى "الجيش الأبيض " الذي تمثله أسرة المستشفى ادارة وطاقماً طبياً وتمريضيا ًوعاملين على ما بذلوه ويبذلونه من جهود جبارة في مواجهة جائحة كورونا وما يثبتونه من تفان وكفاءة كل من موقعه واختصاصه في المعركة المستمرة مع هذا الوباء رغم الظروف الصحية والمالية الصعبة التي يعملون بها ، واكدت انها لن تألو جهداً في مواصلة العمل على تأمين كل ما يرفع من جهوزية المستشفى على كل المستويات . ونوهت الحريري بالقدرات العالية التي اثبتها المستشفى في تنظيم عملية التلقيح، متمنية لهم المزيد من النجاح والتميز. مهنئة اياهم بعيد الفطر ومعايدة الجسم التمريضي خصوصا بيوم الممرض العالمي.

الصمدي

من جهته شكر الصمدي بإسم اسرة المستشفى النائب الحريري على دعمها الدائم له ووقوفها الى جانب الادارة والطاقمين الطبي والتمريضي والعاملين منذ بداية الجائحة عبر مبادراتها المتواصلة تجاه المستشفى سواء من خلال سعيها لتأمين كل مستلزمات استدامة عمله ولا سيما مبادرة تأسيس صندوق دعم المستشفى الذي انبثق عن "اجتماع مجدليون التنسيقي حول كورونا " ومتابعتها الدائمة من خلاله لتأمين كل احتياجات المستشفى وما قدمته من معدات ومستلزمات طبية ولوجستية عبر مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة ودورها في تجهيز مركزي الفحوص والتلقيح في المبنى القديم . واعتبر ان كل ذلك ساهم في تمكين المستشفى من الاستمرار بالقيام بواجبه بتقديم الخدمات الصحية والاستشفائية والعلاج والرعاية للمرضى عموماً ولمرضى كورونا بشكل خاص ، وخفف عنه جزءاً كبيراً من الأعباء التشغيلية واللوجستية ومن الصعوبات التي يواجهها  بسبب ازمته المالية وظروف العمل في زمن الجائحة والأزمة الاقتصادية.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, May 12, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924361726
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة