صيدا سيتي

الاحمد يلتقي قيادة الفصائل ويطلع على آخر المستجدات في المخيمات الجيش: توقيف مواطنين بحوزتهم أسلحة وذخائر في صيدا القصر البلدي في صيدا أقفل أبوابه ونكس الأعلام بلدية صيدا وضعت اشارات لتنبيه السيارات من غطاء ريغار مكسور وقفة لـ" الحركة الاجتماعية في صيدا " تضامناً مع عائلات شهداء 4 آب: لرفع الحصانات والمحاسبة والعدالة أسامة سعد يستقبل وفدا من مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي: ضرورة قيام وزارة الصحة بواجبها أبو مرعي يروي تفاصيل نجاته وغرق باخرته في انفجار المرفأ صيدا حزينة .. إقفال تام اليوم .. تضمّ صوتها إلى المُطالبين بمعرفة الحقيقة التزام بالحداد الوطني في صيدا الحاجة هلا أبو ظهر ... قيمة وطنية تربوية واجتماعية مُناصرة لقضايا المرأة | بقلم: هيثم زعيتر سرقة سيارة في صيدا الإستغراق الزمني للأصوات وأثره في توجيه المعاني في القرآن الكريم - دراسة مختبرية - الشهاب في ذكرى (إنفجار مرفأ بيروت)؟ كيلاني وحبلي اتفقا على تزويد المدينة ومخيماتها بمادة المازوت .. كل ما صدر على وسائل التواصل لا قيمة له بلدية الغازية تأسف: لا إمكان للاستمرار في تأمين المازوت والاشراف على توزيعه هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا رَحَلَتْ عاشقة الورد.. رَحَلَتْ زهرة صيدا.. عزام الأحمد على خط معالجة أزمة المازوت في مخيم عين الحلوة وقفة تضامنية أمام بلدية صيدا في ذكرى إنفجار المرفأ

المفتي سوسان يؤدي صلاة عيد الفطر في "مسجد الحاج بهاء الدين الحريري" ويعتذر عن استقبال المهنئين بالعيد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، صدر عن دار الافتاء في صيدا البيان التالي:

"العيد مناسبة كريمة ومباركة وطيبة للتعارف والتآلف وسنّة محبة ومودة ووئام ومدعاة لتوطيد العلاقات بين الناس التي هي من مقاصد الاسلام وتجديد أواصر الود بين الأهل والأصدقاء.

وبمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد يؤدي سماحة مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان صلاة العيد في مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا.

يتوجه موكب سماحته من منزله في تمام الساعة السادسة من صباح يوم العيد الأول من شهر شوال لعام 1442 هـ.

تقام الصلاة في تمام الساعة 6:25 صباحاً . وبعد صلاة وخطبة العيد يتوجه سماحته الى ساحة الشهداء لقراءة الفاتحة على ارواحهم الطاهرة.

ومن اجل الحفاظ على السلامة العامة والحد من خطر انتشار وباء كورونا ، يعتذر سماحته عن استقبال المهنئين بالعيد ، داعيا الله تعالى ان يرحم شهداءنا الأبرار وان يعيد الأعياد المباركة علينا وعلى الأمة العربية والاسلامية بالخير والوحدة ونبذ الفتن والفرقة وان يرفع البلاء والوباء والغلاء عنا جميعاً ، انه سميع مجيب . تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير".

المصدر | رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927602653
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة