صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

حملة "المستقبل" للتلقيح ضد كورونا متواصلة جنوبا للأسبوع الثاني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

للاسبوع الثاني على التوالي تتواصل في صيدا حملة تيار  المستقبل للتلقيح ضد كورونا بلقاح سبوتنيك V المقدم من الرئيس سعد الحريري والتي تنظمها منسقية التيار في صيدا والجنوب وفريق عمل مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة وجهاز المتطوعين في المؤسسة  في المستشفى التركي التخصصي للطوارىء والحروق تحت اشراف النائب بهية الحريري. 

وشملت الحملة اليوم معلمي وموظفي ثانوية رفيق الحريري ومدرسة الحاج بهاء الدين الحريري وقادة اجهزة امنية بالاضافة الى استكمال تلقيح اعضاء المنسقية وموظفي مؤسسة الحريري ومواطنين مشمولين بهذه المرحلة. 

ولفت حشيشو " الى ان عملية التلقيح تزداد تنظيما يوما بعد يوم وتتم بسلاسة بفضل فريق العمل المشرف الذي يعقد اجتماعات مفتوحة لتدارس الثغرات وجعل العملية اكثر مرونة امام المواطنين لافتا الى اننا سنستهدف اكبر قدر ممكن من الاشخاص والقطاعات اذا ما توافرت لدينا كميات اكبر من اللقاحات. 

واشار حشيشو الى ان الحملة تلقى اصداءً ايجابية والجميع يثني على مبادرة الرئيس سعد الحريري".

المصدر | حنان النداف 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ١٠ مايو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927132379
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة