صيدا سيتي

قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يدين استهداف العدو للمراكز الطبية والمسعفين

فريق الاناث لكرة القدم في نادي الشباب الفلسطيني العربي يلبي دعوة البقاعي لمأدبة إفطار رمضانية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لبى فريق الاناث لكرة القدم في نادي الشباب الفلسطيني العربي دعوة رجل الأعمال الفلسطيني السيد سامي البقاعي إلى مأدبة إفطار رمضاني في مطعم المستشار/ صيدا.

وقد شرف اللقاء الاخ مسوؤل المكتب الحركي للشباب والرياضة / منطقة صيدا أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم / فرع لبنان الاخ احمد حداد.

ورحب نائب رئيس النادي العميد تيسير بركه بالحضور وبرفقته مسوؤل العلاقات رئيس اتحاد كرة الطاولة الاخ عماد رمضان ومديرة الإدارة الآنسة آية الأسدي وكوتش الفريق علي حبيو والمدرب محمد ابو خروب ومسوؤلة الملف الثقافي للنادي الآنسة دعاء الأسدي، مباركا الشهر الفضيل وشاكرا للسيد البقاعي دعوته وتقديره للفريق، ومحفزا لفئة الاناث بالانخراط بكافة الألعاب الرياضية.

داعين لأهلنا في القدس الشريف الثبات والنصر وعموم شعبنا الفلسطيني بالخير والبركة.

كما توجه للسيد رئيس النادي سيادة اللواء منذر حمزة ابو محمود بالمعايدة باسم النادي شاكرين له جهوده الجبارة في خدمة شعبنا الفلسطيني في كافة المجالات.

كل عام وانتم بالف خير وشعبنا الفلسطيني وقيادته بخير.

سائلين المولى عز وجل أن تقام هذه الموائد الرمضانيه المباركه في باحات المسجد الأقصى محرارا بين أبناء شعبنا.

المصدر | فادي عناني 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, May 10, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979770028
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة