صيدا سيتي

أبو مرعي يروي تفاصيل نجاته وغرق باخرته في انفجار المرفأ صيدا حزينة .. إقفال تام اليوم .. تضمّ صوتها إلى المُطالبين بمعرفة الحقيقة التزام بالحداد الوطني في صيدا الحاجة هلا أبو ظهر ... قيمة وطنية تربوية واجتماعية مُناصرة لقضايا المرأة | بقلم: هيثم زعيتر سرقة سيارة في صيدا الإستغراق الزمني للأصوات وأثره في توجيه المعاني في القرآن الكريم - دراسة مختبرية - الشهاب في ذكرى (إنفجار مرفأ بيروت)؟ كيلاني وحبلي اتفقا على تزويد المدينة ومخيماتها بمادة المازوت .. كل ما صدر على وسائل التواصل لا قيمة له بلدية الغازية تأسف: لا إمكان للاستمرار في تأمين المازوت والاشراف على توزيعه هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا رَحَلَتْ عاشقة الورد.. رَحَلَتْ زهرة صيدا.. عزام الأحمد على خط معالجة أزمة المازوت في مخيم عين الحلوة وقفة تضامنية أمام بلدية صيدا في ذكرى إنفجار المرفأ وقفة أمام قصر العدل في صيدا بذكرى انفجار المرفأ: نعم للعدالة ورفع الحصانات واستقلالية القضاء البزري: التضامن الحقيقي مع شهداء إنفجار 4 آب هو بكشف الحقيقة ومحاسبة المقصرين للإيجار شقة طابق ثالث مع موقف سيارة في تعمير حارة صيدا | 03861084 للإيجار شقة طابق أول علوي - بناء جديد بالقرب من أوتوستراد الشماع | 03861084 للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام | 03380283 مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573

فريق الاناث لكرة القدم في نادي الشباب الفلسطيني العربي يلبي دعوة البقاعي لمأدبة إفطار رمضانية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لبى فريق الاناث لكرة القدم في نادي الشباب الفلسطيني العربي دعوة رجل الأعمال الفلسطيني السيد سامي البقاعي إلى مأدبة إفطار رمضاني في مطعم المستشار/ صيدا.

وقد شرف اللقاء الاخ مسوؤل المكتب الحركي للشباب والرياضة / منطقة صيدا أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم / فرع لبنان الاخ احمد حداد.

ورحب نائب رئيس النادي العميد تيسير بركه بالحضور وبرفقته مسوؤل العلاقات رئيس اتحاد كرة الطاولة الاخ عماد رمضان ومديرة الإدارة الآنسة آية الأسدي وكوتش الفريق علي حبيو والمدرب محمد ابو خروب ومسوؤلة الملف الثقافي للنادي الآنسة دعاء الأسدي، مباركا الشهر الفضيل وشاكرا للسيد البقاعي دعوته وتقديره للفريق، ومحفزا لفئة الاناث بالانخراط بكافة الألعاب الرياضية.

داعين لأهلنا في القدس الشريف الثبات والنصر وعموم شعبنا الفلسطيني بالخير والبركة.

كما توجه للسيد رئيس النادي سيادة اللواء منذر حمزة ابو محمود بالمعايدة باسم النادي شاكرين له جهوده الجبارة في خدمة شعبنا الفلسطيني في كافة المجالات.

كل عام وانتم بالف خير وشعبنا الفلسطيني وقيادته بخير.

سائلين المولى عز وجل أن تقام هذه الموائد الرمضانيه المباركه في باحات المسجد الأقصى محرارا بين أبناء شعبنا.

المصدر | فادي عناني 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, May 10, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927599783
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة