صيدا سيتي

أبو مرعي يروي تفاصيل نجاته وغرق باخرته في انفجار المرفأ صيدا حزينة .. إقفال تام اليوم .. تضمّ صوتها إلى المُطالبين بمعرفة الحقيقة التزام بالحداد الوطني في صيدا الحاجة هلا أبو ظهر ... قيمة وطنية تربوية واجتماعية مُناصرة لقضايا المرأة | بقلم: هيثم زعيتر سرقة سيارة في صيدا الإستغراق الزمني للأصوات وأثره في توجيه المعاني في القرآن الكريم - دراسة مختبرية - الشهاب في ذكرى (إنفجار مرفأ بيروت)؟ كيلاني وحبلي اتفقا على تزويد المدينة ومخيماتها بمادة المازوت .. كل ما صدر على وسائل التواصل لا قيمة له بلدية الغازية تأسف: لا إمكان للاستمرار في تأمين المازوت والاشراف على توزيعه هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا رَحَلَتْ عاشقة الورد.. رَحَلَتْ زهرة صيدا.. عزام الأحمد على خط معالجة أزمة المازوت في مخيم عين الحلوة وقفة تضامنية أمام بلدية صيدا في ذكرى إنفجار المرفأ وقفة أمام قصر العدل في صيدا بذكرى انفجار المرفأ: نعم للعدالة ورفع الحصانات واستقلالية القضاء البزري: التضامن الحقيقي مع شهداء إنفجار 4 آب هو بكشف الحقيقة ومحاسبة المقصرين بلدية صيدا: لإلزامية تركيب العدادات للمولدات الكهربائية ومراعاة ظروف ذوي الدخل المحدود والطبقات الشعبية للإيجار شقة طابق ثالث مع موقف سيارة في تعمير حارة صيدا | 03861084 للإيجار شقة طابق أول علوي - بناء جديد بالقرب من أوتوستراد الشماع | 03861084 للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام | 03380283

مفوضية الجنوب في كشافة لبنان المستقبل احتفلت بليلة القدر بمشهدية رمزية جابت بها شوارع وساحات صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جرياً على عادتها في السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك من كل عام ، أحيت جمعية كشافة لبنان المستقبل – مفوضية الجنوب ليلة القدر بنشاط كشفي ديني استعاضت به عن المسيرة الكشفية التي كانت تقام عادة بهذه المناسبة وذلك بسبب القيود التي تفرضها اجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

فنظمت المفوضية مشهدية رمزية تضمنت مجسماً من وحي الليلة المباركة شارك فيها كشافون من أفواج"  ثانوية رفيق الحريري والبشرى والبهاء " من بينهم فتيات يرتدين اثواب الصلاة ويحملن لافتات على شكل أهلة كتبت عليها عبارات من معاني شهر الصيام وبطاقات تهنئة بحلول عيد الفطر السعيد.

المشهدية التي انطلقت من ساحة الشهداء في المدينة جابت شوارع واحياء "دلاعة وساحة القدس والست نفيسة مروراً بمستديرة شركة الكهرباء حيث توقفت في اكثر من محطة وزع خلالها كشافو الأفواج المشاركين التمور على السيارات والمارة.

وانتهت المشهدية الى ساحة النجمة عند مدخل السوق التجاري حيث شارك الكشافون مسحراتي صيدا عباس قطيش وهو يردد الأدعية والاناشيد الخاصه بالشهر الفضيل.

وقال مفوض الجنوب في الجمعية مصطفى حبلي " حرصا منا على سلامة اولادنا واهتماما بالوقاية اقتصر نشاط الاحتفال بليلة القدر هذا العام على هذه المشهدية والمجسم ، مهنئاً بحلول عيد الفطر السعيد وآملا ان يزول الوباء وتعود الحياة الى طبيعتها في اقرب وقت وان يعم الاستقرار ويتحسن الوضع الاقتصادي في البلد".

المصدر | رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, May 10, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927599540
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة