صيدا سيتي

أبو مرعي يروي تفاصيل نجاته وغرق باخرته في انفجار المرفأ صيدا حزينة .. إقفال تام اليوم .. تضمّ صوتها إلى المُطالبين بمعرفة الحقيقة التزام بالحداد الوطني في صيدا الحاجة هلا أبو ظهر ... قيمة وطنية تربوية واجتماعية مُناصرة لقضايا المرأة | بقلم: هيثم زعيتر سرقة سيارة في صيدا الإستغراق الزمني للأصوات وأثره في توجيه المعاني في القرآن الكريم - دراسة مختبرية - الشهاب في ذكرى (إنفجار مرفأ بيروت)؟ كيلاني وحبلي اتفقا على تزويد المدينة ومخيماتها بمادة المازوت .. كل ما صدر على وسائل التواصل لا قيمة له بلدية الغازية تأسف: لا إمكان للاستمرار في تأمين المازوت والاشراف على توزيعه هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا رَحَلَتْ عاشقة الورد.. رَحَلَتْ زهرة صيدا.. عزام الأحمد على خط معالجة أزمة المازوت في مخيم عين الحلوة وقفة تضامنية أمام بلدية صيدا في ذكرى إنفجار المرفأ وقفة أمام قصر العدل في صيدا بذكرى انفجار المرفأ: نعم للعدالة ورفع الحصانات واستقلالية القضاء البزري: التضامن الحقيقي مع شهداء إنفجار 4 آب هو بكشف الحقيقة ومحاسبة المقصرين بلدية صيدا: لإلزامية تركيب العدادات للمولدات الكهربائية ومراعاة ظروف ذوي الدخل المحدود والطبقات الشعبية للإيجار شقة طابق ثالث مع موقف سيارة في تعمير حارة صيدا | 03861084 للإيجار شقة طابق أول علوي - بناء جديد بالقرب من أوتوستراد الشماع | 03861084 للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام | 03380283

بهية الحريري تهنىء أسامة الأرناؤوط على نيله شهادة الدكتوراه بالعلوم الاجتماعية وتتسلم منه أطروحته

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري الدكتور أسامة الأرناؤوط ( مدير مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا ) الذي أهداها النسخة الأولى من أطروحته " صيدا بين التقليد والحداثة ، دراسة سوسيو – تنموية " التي نال عليها شهادة الدكتوراه في العلوم الاجتماعية من المعهد العالي للدكتوراه في الآداب والعلوم الانسانية والاجتماعية في الجامعة اللبنانية  بدرجة جيد جداً.

واطلع الأرناؤوط  الحريري على مضمون الأطروحة التي تسلط الضوء على مواضيع وقطاعات اجتماعية وتنموية في مدينة صيدا ، شاكرا لها دعمها ورعايتها الدائمة له.

ودوّن الأرناؤوط في صدر اطروحته اهداءاً خاصاً للنائب الحريري جاء فيه " الى راعية التربية في لبنان.. الى السيدة الأم بهية الحريري .. لم أمر في دراستي هذه على قطاع من القطاعات في مدينتنا الحبيبة الا ووجدت فيه شاهداً على انجازاتكم.. كل الإحترام والتقدير".

من جهتها هنأت الحريري الدكتور الأرناؤوط على نيله شهادة الدكتوراه معربة عن اعتزازها به وبما حققه ، ومنوهة باختياره صيدا والعنوانين الاجتماعي والتنموي فيها محوراً لأطروحته ، ومثنية على ما أنجزه فيها من جهد علمي وبحثي وتحليلي وغزارة في المعلومات ذات الصلة لتكون مرجعاً موثوقاً لكل باحث او طالب علم ولتعميم الفائدة منها . وتمنت له التوفيق والمزيد من التميز في حقل اختصاصه.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ٩ مايو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927598279
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة