صيدا سيتي

العاصفة "فرح" تشتد ليلا والثلوج على ارتفاع 900 متر شباط اللباط "سيُبيضها" وهكذا سيكون طقس القسم الأول منه الصيارفة لم يداوموا كعادتهم في صيدا خشية توقيفهم الدولار يُعاود ارتفاعه.. هكذا افتتحت السوق الموازية فرار صرّافي الرصيف في صيدا أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد في صيدا والسيول جرفت أكوام النفايات التراكمة بالشوارع ارتفاع أسعار المحروقات كافة مهلة اسبوع قبل اصدار قرار رسمي .. التسعير بالدولار في السوبر ماركت هل من إيجابيات لتسعير السلع الغذائية بالدولار؟ ضبط 120 ألف دولار مع عاملة إثيوبية كانت في طريقها لمغادرة لبنان بهية الحريري تلتقي الممثل الإقليمي للـ"UNEP" ومسؤولة التربية في المكتب الإقليمي للـ "UNESCO" أسامة سعد استقبل وفدا من إدارة "المستشفى التركي" دعاه لحضور افتتاح أقسام جديدة في المستشفى صرّف صرّف .. عبارة اختفت من شوارع صيدا! الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بشأن الرواتب.. هذا ما جرى داخل المصارف قبل يومين بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" منخفض جوي والطقس ماطر الى عاصف .. إلى متى يستمر؟ في صيدا... الكلاب الشاردة تهاجم المواطنين صرخة وجع في باحة القصر البلدي في صيدا

بهية الحريري تهنىء أسامة الأرناؤوط على نيله شهادة الدكتوراه بالعلوم الاجتماعية وتتسلم منه أطروحته

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري الدكتور أسامة الأرناؤوط ( مدير مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا ) الذي أهداها النسخة الأولى من أطروحته " صيدا بين التقليد والحداثة ، دراسة سوسيو – تنموية " التي نال عليها شهادة الدكتوراه في العلوم الاجتماعية من المعهد العالي للدكتوراه في الآداب والعلوم الانسانية والاجتماعية في الجامعة اللبنانية  بدرجة جيد جداً.

واطلع الأرناؤوط  الحريري على مضمون الأطروحة التي تسلط الضوء على مواضيع وقطاعات اجتماعية وتنموية في مدينة صيدا ، شاكرا لها دعمها ورعايتها الدائمة له.

ودوّن الأرناؤوط في صدر اطروحته اهداءاً خاصاً للنائب الحريري جاء فيه " الى راعية التربية في لبنان.. الى السيدة الأم بهية الحريري .. لم أمر في دراستي هذه على قطاع من القطاعات في مدينتنا الحبيبة الا ووجدت فيه شاهداً على انجازاتكم.. كل الإحترام والتقدير".

من جهتها هنأت الحريري الدكتور الأرناؤوط على نيله شهادة الدكتوراه معربة عن اعتزازها به وبما حققه ، ومنوهة باختياره صيدا والعنوانين الاجتماعي والتنموي فيها محوراً لأطروحته ، ومثنية على ما أنجزه فيها من جهد علمي وبحثي وتحليلي وغزارة في المعلومات ذات الصلة لتكون مرجعاً موثوقاً لكل باحث او طالب علم ولتعميم الفائدة منها . وتمنت له التوفيق والمزيد من التميز في حقل اختصاصه.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ٩ مايو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954441753
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة