صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

مدائح نبوية وعروض للفرقة المولوية وأناشيد ومسابقات لكشافة الفاروق في سوق صيدا التجاري

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية بلدية صيدا ، نظمت كشافة الفاروق أمسية رمضانية وعروضا للفرقة المولوية وأناشيد دينية ومسابقات في السوق التجاري ، وذلك بالتزامن مع بدء إفتتاحه ليلا أمام المواطنين مع إقتراب عيد الفطر المبارك. 

حضر الحفل عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر ممثلا رئيس البلدية المهندس محمد السعودي،  وممثل رئيس جمعية جمعية التجار السيد محمود حجازي، وعضو المجلس البلدي المهندس محمود شريتح، ورئيس جمعية كشافة الفاروق القائد ابراهيم الحريري وجمع من المواطنين.
بعد ايات من القران الكريم ، رحب مفوض الجنوب في كشافة الفاروق القائد مهيب قدورة بالحضور وأهدى فقرات الأمسية  الى المرابطين في القدس الشريف الذين يواجهون الإحتلال الإسرائيلي بصدورهم العارية.

بعد ذلك صدحت حناجر فرقة المسحراتي محمود فناس بمدح الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، وبالإبتهالات الدينية، التي رافقتها أيضا عروضا قدمتها الفرقة الملولوية، وهو ما أعاد إلى الأذهان الأجواء الرمضانية المميزة التي  تشتهر فيها مدينة صيدا خلال شهر رمضان المبارك ، قبل أن تنحسر بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وفي نهاية الأمسية  توجه القائد قدورة بالشكر الجزيل الى قادة كشافة الفاروق على حسن التنظيم والى فريق نحن أخوة و الدفاع المدني في الكشاف العربي، على المساعدة والمشاركة كما شكر الإعلاميين على تغطيتهم للأمسية.

المصدر | إعلام بلدية صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ٩ مايو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927128129
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة