صيدا سيتي

مدير عام مستشفى الهمشري يستقبل وفد من جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF يرافقه عضو قيادة الساحة الأُخت آمنة جبريل كيف تجلى دور قسم الصحة المدرسية خلال العودة الآمنة إلى المدرسة في دوحة المقاصد صيدا؟ لقاء إيماني أسبوعي مع الأخت منى فارس في صيدا الشهاب والإصلاح! صرخة مواطن صيداوي .. نحن ما عم نلاقي اللقمة.. فماذا يأكل النواب؟ وزارة الصحة أعلنت توسيع الفئة المستهدفة باللقاح يوم الاحد وشمول من يبلغون 53 عاما وما فوق 450 شخصا تلقوا اللقاح في مستشفى جزين في اليوم الأول من الماراتون بعد فيكن تتغدوا شاورما؟ السندويش في صيدا يلامس ٣٠ الف ليرة الصمدي: 804 تلقوا اللقاح باليوم الأول من "ماراثون فايزر" في مستشفى صيدا الحكومي! إصابة مواطنة بجروح في الراس بحادث صدم على كورنيش صيدا البحري إخماد حريق أخشاب ونفايات قرب شركة الغاز بالصور: انطلاقة قوية لـ"ماراثون فايزر" في "صيدا الحكومي" و"التركي" دوريات مكثفة للأمن العام في صيدا وجزين الزمت شركات ومحطات بيع الوقود للزبائن "ماراثون فايزر" ينطلق في "المستشفى التركي التخصصي في صيدا ": 180 شخصاً تلقوا اللقاح حتى الثالثة عصراً البزري متفقداً مراكز التلقيح انطلاق ماراثون فايزر في الحكومي والتركي في صيدا والبزري تفقد سير العملية المقاصد الدعوية من خلال آيات الحکمة فى القرآن الکريم أسباب الرزق في المنظور الإسلامي النظام السياسي في الإسلام - دراسة تاريخية دلالات الميراث والتوريث في القرآن

فرحة العيد لـ 500 يتيم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شراكة الخير بين "جمعية بقسطا للتنمية" و"مبادرة فكر بغيرك"

بدعم من "مركز الملك سلمان" وبالتعاون مع "الأيادي البيضاء"

تحت شعار "فرحتكم فرحتنا" وضمن "مشروع  كسوة عيد الفطر" الذي ينفذ بهبة من "مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية" -  فرع لبنان، وفي اطار الشراكة بهدف عمل الخير قامت "جمعية بقسطا للتنمية الاجتماعية " و"مبادرة فكر بغيرك " بالتعاون مع جمعية "الايادي البيضاء" بتقديم  كسوة العيد لهذا العام  لـ500 طفل يتيم من اللبنانيين واللاجئين الفلسطينيين والنازحين السوريين في مدينة صيدا وجوارها.

وقد جرى استقبال الأطفال المشمولين بهذه الهبة من قبل "جمعية بقسطا " ومبادرة " فكر بغيرك" لإختيار ما يناسبهم من كسوة العيد التي تتضمن "ملابس وأحذية" لإدخال بهجة العيد الى قلوبهم.

وشكر القيمون على هذا النشاط، خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان وسفير المملكة العربية السعودية في بيروت وليد بخاري وممثل مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية - فرع لبنان عبد الرحمن القريشي على هذه المكرمة ، مثمنين عالياً المبادرات الانسانية المستمرة للمملكة العربية السعودية والتي تحمل دائما الخير والعطاء ورسالة حب وسلام لوطننا لبنان.

المصدر | رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, May 8, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924362783
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة