صيدا سيتي

د. جودت الددا رائد من أجل "المقاصد" وصيدا والقضايا الوطنية في عين الحلوة: من لم يمت بكورونا .. مات بغيره! حالتا وفاة واكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة أسامة سعد في ذكرى حرب تموز: النصر دوماً حليف الشعوب في مواجهة أعداء الخارج وأنظمة التبعية والفساد في الداخل رسالة تعزية من الأخ توفيق عسيران الى عائلة الفقيد الدكتور جودت الددا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 نانسي سليم كاتبة لبنانية بعمر 15 سنة تتبرع بعائدات كتبها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت الحاج محمد صبحي عبد المولى الصباغ في ذمة الله مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: نتوجه إلى مشاريع الطاقة الشمسية مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية

السلام بكل لغات العالم في ثانوية الحريري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 22 أيلول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1412 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة المستقبل

رفع اكثر من 700 طالب وطالبة من المرحلتين المتوسطة والثانوية في ثانوية رفيق الحريري في صيدا شعار «السلام« بكل لغات العالم على عشرات الأمتار من اللافتات البيضاء التي ترمز اليه إحياء لليوم العالمي للسلام الذي أقرته الأمم المتحدة في 21 أيلول من كل عام، واصبح ضمن روزنامة الأيام العالمية التي تحتفل بها الثانوية كل عام، وقد أطلقت عليه الأمم المتحدة هذا العام شعار «حق الشعوب في السلم.. شركاء من اجل السلام«.

في باحة مباني المدرسة، اصطفت عشر تشكيلات من الطلاب والطالبات لمسافة تزيد على 20 متراً وهم يرتدون القمصان البيض ويرفعون عبارات السلام مخطوطة بلون شعار الأمم المتحدة «الأزرق« وبكل اللغات على لافتات بيضاء طويلة والى جانبها اعلام بعض دول العالم، ولوحات تعبر عن شعار ومعنى السلام.

وقالت مديرة الثانوية رندة درزي الزين: ركزنا على السلام بمفهومه الداخلي ومعنى التصالح مع الآخر لنشر هذا المفهوم عبر اكبر عدد من الطلاب من خلال مجتمع المدرسة الى الأهل وعبرهم الى المجتمع المحلي .

كما تضمن احياء يوم السلام العالمي في الثانوية رفع شعارات هذا اليوم في قاعات التدريس وعلى الحافلات المدرسية، واعتماده محوراً لبعض الأنشطة الفنية والثقافية .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937082814
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة