صيدا سيتي

بهية الحريري تحيي المقدسيين المنتفضين: ما يجري في القدس يضع العالم أجمع أمام مسؤولياته في الانتصار للحق بوجه الظلم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توجهت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري بتحية إكبار واعتزاز الى ابناء الشعب الفلسطيني الصامدين والمرابطين والمنتفضين في القدس يواجهون باللحم الحي همجية الكيان الصهيوني الذي يحتل الأرض ويغتصب الحقوق ويستبيح المقدسات في فلسطين.

وفي تصريح لها ، خصصت الحريري بالتحية الشباب المقدسيين الذين سطروا ويسطرون في ساحات وأكناف المسجد الأقصى وأحياء القدس العتيقة أروع ملاحم البطولة والتضحية في سبيل الحرية والكرامة والحق المسلوب ودفاعاً عن حرمة المقدسات، ويؤكدون بأن النفوس والأرواح والدماء تهن فداءً للقدس وأقصاها ، ويعطون العالم الدروس في معنى التعلق بالأرض والهوية والدفاع عن شرف الأمة من شعب يخوض عن كل الأمة معركة الكرامة التي تجسدها القدس بما تمثله بكل معالمها من قيمة انسانية وروحية ووطنية فلسطينية وعربية ، اسلامية ومسيحية.

واذ استنكرت الحريري بشدة الاعتدءات الاسرائيلية على بيت المقدس والمقدسيين، اعتبرت أن ما يجري في القدس يضع العالم اجمع مجددا امام مسؤولياته في وضع حد للعدوان الاسرائيلي المستمر بحق الشعب الفلسطيني وفي حماية المقدسات من خطر التهويد وفي الانتصار للحق بوجه الظلم.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, May 8, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980768305
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة