صيدا سيتي

العاصفة "فرح" تشتد ليلا والثلوج على ارتفاع 900 متر شباط اللباط "سيُبيضها" وهكذا سيكون طقس القسم الأول منه الصيارفة لم يداوموا كعادتهم في صيدا خشية توقيفهم الدولار يُعاود ارتفاعه.. هكذا افتتحت السوق الموازية فرار صرّافي الرصيف في صيدا أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد في صيدا والسيول جرفت أكوام النفايات التراكمة بالشوارع ارتفاع أسعار المحروقات كافة مهلة اسبوع قبل اصدار قرار رسمي .. التسعير بالدولار في السوبر ماركت هل من إيجابيات لتسعير السلع الغذائية بالدولار؟ ضبط 120 ألف دولار مع عاملة إثيوبية كانت في طريقها لمغادرة لبنان بهية الحريري تلتقي الممثل الإقليمي للـ"UNEP" ومسؤولة التربية في المكتب الإقليمي للـ "UNESCO" أسامة سعد استقبل وفدا من إدارة "المستشفى التركي" دعاه لحضور افتتاح أقسام جديدة في المستشفى صرّف صرّف .. عبارة اختفت من شوارع صيدا! الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بشأن الرواتب.. هذا ما جرى داخل المصارف قبل يومين بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي

بهية الحريري تحيي المقدسيين المنتفضين: ما يجري في القدس يضع العالم أجمع أمام مسؤولياته في الانتصار للحق بوجه الظلم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توجهت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري بتحية إكبار واعتزاز الى ابناء الشعب الفلسطيني الصامدين والمرابطين والمنتفضين في القدس يواجهون باللحم الحي همجية الكيان الصهيوني الذي يحتل الأرض ويغتصب الحقوق ويستبيح المقدسات في فلسطين.

وفي تصريح لها ، خصصت الحريري بالتحية الشباب المقدسيين الذين سطروا ويسطرون في ساحات وأكناف المسجد الأقصى وأحياء القدس العتيقة أروع ملاحم البطولة والتضحية في سبيل الحرية والكرامة والحق المسلوب ودفاعاً عن حرمة المقدسات، ويؤكدون بأن النفوس والأرواح والدماء تهن فداءً للقدس وأقصاها ، ويعطون العالم الدروس في معنى التعلق بالأرض والهوية والدفاع عن شرف الأمة من شعب يخوض عن كل الأمة معركة الكرامة التي تجسدها القدس بما تمثله بكل معالمها من قيمة انسانية وروحية ووطنية فلسطينية وعربية ، اسلامية ومسيحية.

واذ استنكرت الحريري بشدة الاعتدءات الاسرائيلية على بيت المقدس والمقدسيين، اعتبرت أن ما يجري في القدس يضع العالم اجمع مجددا امام مسؤولياته في وضع حد للعدوان الاسرائيلي المستمر بحق الشعب الفلسطيني وفي حماية المقدسات من خطر التهويد وفي الانتصار للحق بوجه الظلم.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, May 8, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954444288
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة