صيدا سيتي

مدير عام مستشفى الهمشري يستقبل وفد من جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF يرافقه عضو قيادة الساحة الأُخت آمنة جبريل كيف تجلى دور قسم الصحة المدرسية خلال العودة الآمنة إلى المدرسة في دوحة المقاصد صيدا؟ لقاء إيماني أسبوعي مع الأخت منى فارس في صيدا الشهاب والإصلاح! صرخة مواطن صيداوي .. نحن ما عم نلاقي اللقمة.. فماذا يأكل النواب؟ وزارة الصحة أعلنت توسيع الفئة المستهدفة باللقاح يوم الاحد وشمول من يبلغون 53 عاما وما فوق 450 شخصا تلقوا اللقاح في مستشفى جزين في اليوم الأول من الماراتون بعد فيكن تتغدوا شاورما؟ السندويش في صيدا يلامس ٣٠ الف ليرة الصمدي: 804 تلقوا اللقاح باليوم الأول من "ماراثون فايزر" في مستشفى صيدا الحكومي! إصابة مواطنة بجروح في الراس بحادث صدم على كورنيش صيدا البحري إخماد حريق أخشاب ونفايات قرب شركة الغاز بالصور: انطلاقة قوية لـ"ماراثون فايزر" في "صيدا الحكومي" و"التركي" دوريات مكثفة للأمن العام في صيدا وجزين الزمت شركات ومحطات بيع الوقود للزبائن "ماراثون فايزر" ينطلق في "المستشفى التركي التخصصي في صيدا ": 180 شخصاً تلقوا اللقاح حتى الثالثة عصراً البزري متفقداً مراكز التلقيح انطلاق ماراثون فايزر في الحكومي والتركي في صيدا والبزري تفقد سير العملية المقاصد الدعوية من خلال آيات الحکمة فى القرآن الکريم أسباب الرزق في المنظور الإسلامي النظام السياسي في الإسلام - دراسة تاريخية دلالات الميراث والتوريث في القرآن

بهية الحريري تحيي المقدسيين المنتفضين: ما يجري في القدس يضع العالم أجمع أمام مسؤولياته في الانتصار للحق بوجه الظلم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توجهت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري بتحية إكبار واعتزاز الى ابناء الشعب الفلسطيني الصامدين والمرابطين والمنتفضين في القدس يواجهون باللحم الحي همجية الكيان الصهيوني الذي يحتل الأرض ويغتصب الحقوق ويستبيح المقدسات في فلسطين.

وفي تصريح لها ، خصصت الحريري بالتحية الشباب المقدسيين الذين سطروا ويسطرون في ساحات وأكناف المسجد الأقصى وأحياء القدس العتيقة أروع ملاحم البطولة والتضحية في سبيل الحرية والكرامة والحق المسلوب ودفاعاً عن حرمة المقدسات، ويؤكدون بأن النفوس والأرواح والدماء تهن فداءً للقدس وأقصاها ، ويعطون العالم الدروس في معنى التعلق بالأرض والهوية والدفاع عن شرف الأمة من شعب يخوض عن كل الأمة معركة الكرامة التي تجسدها القدس بما تمثله بكل معالمها من قيمة انسانية وروحية ووطنية فلسطينية وعربية ، اسلامية ومسيحية.

واذ استنكرت الحريري بشدة الاعتدءات الاسرائيلية على بيت المقدس والمقدسيين، اعتبرت أن ما يجري في القدس يضع العالم اجمع مجددا امام مسؤولياته في وضع حد للعدوان الاسرائيلي المستمر بحق الشعب الفلسطيني وفي حماية المقدسات من خطر التهويد وفي الانتصار للحق بوجه الظلم.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, May 8, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924361869
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة