صيدا سيتي

مدير عام مستشفى الهمشري يستقبل وفد من جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF يرافقه عضو قيادة الساحة الأُخت آمنة جبريل كيف تجلى دور قسم الصحة المدرسية خلال العودة الآمنة إلى المدرسة في دوحة المقاصد صيدا؟ لقاء إيماني أسبوعي مع الأخت منى فارس في صيدا الشهاب والإصلاح! صرخة مواطن صيداوي .. نحن ما عم نلاقي اللقمة.. فماذا يأكل النواب؟ وزارة الصحة أعلنت توسيع الفئة المستهدفة باللقاح يوم الاحد وشمول من يبلغون 53 عاما وما فوق 450 شخصا تلقوا اللقاح في مستشفى جزين في اليوم الأول من الماراتون بعد فيكن تتغدوا شاورما؟ السندويش في صيدا يلامس ٣٠ الف ليرة الصمدي: 804 تلقوا اللقاح باليوم الأول من "ماراثون فايزر" في مستشفى صيدا الحكومي! إصابة مواطنة بجروح في الراس بحادث صدم على كورنيش صيدا البحري إخماد حريق أخشاب ونفايات قرب شركة الغاز بالصور: انطلاقة قوية لـ"ماراثون فايزر" في "صيدا الحكومي" و"التركي" دوريات مكثفة للأمن العام في صيدا وجزين الزمت شركات ومحطات بيع الوقود للزبائن "ماراثون فايزر" ينطلق في "المستشفى التركي التخصصي في صيدا ": 180 شخصاً تلقوا اللقاح حتى الثالثة عصراً البزري متفقداً مراكز التلقيح انطلاق ماراثون فايزر في الحكومي والتركي في صيدا والبزري تفقد سير العملية المقاصد الدعوية من خلال آيات الحکمة فى القرآن الکريم أسباب الرزق في المنظور الإسلامي النظام السياسي في الإسلام - دراسة تاريخية دلالات الميراث والتوريث في القرآن

صيدا .. فلسطيني غاضب يغلق مرآب الأونروا بالتزامن مع زيارة مسؤولين فيها!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بالتزامن مع زيارة قامت بها مديرة شؤون الموظفين في وكالة الاونروا  اوغو لعدد من مؤسسات الوكالة الصحية والتربوية في مخيم المية ومية شرقي مدينة صيدا يرافقها مدير عام الأنروا في لبنان كلاوديو كوردوني ،  عبّر عضو "اللجنة الشعبية الفلسطينية" في مخيم عين الحلوة عدنان الرفاعي على طريقته عن احتجاجه على ما وصفه تقصير الوكالة في تقديم الخدمات الصحية للاجئين الفلسطينيين في لبنان ، فعمد الى اقفال مرأب السيارات التابع لـ "الاونروا" في صيدا، موجها رسالة احتجاج على هذا التقصير من الوكالة وخاصة في مواجهة جائحة  "كورونا" لجهة تقديم الرعاية الصحية وتوفير اللقاحات لهم.

وقال الرفاعي في تصريح له " يتوجب على المدير كوردوني ورئيس قسم الصحة في لبنان الاهتمام بتوفير اللقاحات فلا يكفي ان يسجل اللاجىء على المنصة الرسمية لأنها تأخذ بالفئات العمرية، بينما هناك مرضى يعانون من أمراض مزمنة وداء عضال وغيرهما ويجب ان تكون لهم الاولوية، داعيا الى اعداد لائحة باسمائهم وتسليمها الى وزارة الصحة اللبنانية من اجل الاسراع باعطائهم اللقاحات".

وكانت اوغو وكوردوني يرافقهما مدير الأنروا في منطقة صيدا ابراهيم الخطيب تفقدوا في مخيم المية ومية مكتب مدير المخيم حسن ايوب والعيادة الصحية ومدرسة "عسقلان" بحضور  ممثلين عن القوى الفلسطينية واللجان الشعبية.

وعقدت أوغو لقاء مع "برلمان الطلاب" في المخيم واستمعت منهم الى مطالبهم التي تلخصت بتحسين ظروف الحياة واستكمال التعليم لتحقيق احلامهم في عيش كريم وخدمة المجتمع الفلسطيني ريثما تتم العودة الى فلسطين.

المصدر | مستقبل ويب | https://mustaqbalweb.com/article/171631

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ٨ مايو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924362539
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة