صيدا سيتي

وزارة الطاقة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر تشرين الثاني 2020 وزارة الزراعة تعمم عبر موقعها اسماء وعناوين الشركات التي استفادت من الدعم الحكومي للمدخلات الزراعية إطلاق مبادرة الخير لمساعدة المحتاجين في صيدا الخيم الخضراء .. مشروع لزراعة الاسطح في مخيم عين الحلوة «رابطة الثانوي» مخطوفة بغطاء قضائي العودة إلى المدارس الاثنين... والمعلّمون ضائعون أسرار الصحف: عثر بعض التجار بالجملة على عملة لبنانية من فئة المائة ألف مزورة "عين الحلوة" يغرق بمياه الأمطار... والسبب منطقة "النبعة" دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

صيدا: زيارة سعد وزيدان إلى معمل الفرز تثير التساؤلات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 22 أيلول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1981 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

لا تزال التساؤلات تطرح في الشارع الصيداوي حول زيارة الامين العام لـ«التنظيم الشعبي الناصري» الدكتور اسامة سعد ورجل الأعمال الصيداوي محمد زيدان الى معمل فرز ومعالجة النفايات في صيدا، وتحديدا في الأوساط المحسوبة على «تيار المستقبل» والأجواء القريبة من النائبة بهية الحريري، برغم انه مضى عليها نحو أسبوع.
وتلفت مصادر صيداوية النظر الى ان استغراب أوساط «المستقبل» لهذه الزيارة ليس في حصولها بحد ذاته، انما لان زيدان يعتبر صديقا قديما للرئيس فؤاد السنيورة «وتربطهما علاقات اقتصادية شتى».
وتشير المصادر الى ان زيدان «ليس في وارد الاستثمار أو شراء المعمل ولا علاقة له بما يشاع في المدينة». وتشدد على ان سعد وزيدان «قاما بزيارة المعمل كونهما صديقين قديمين وتجمعهما مودة شخصية بعيدا عن الأمور السياسية»، وتلفت النظر الى ان الزيارة تمت بعد الضجة التي أثيرت وما تزال حول المعمل من أطراف عدة لجهة عدم إتمام عمليات الفرز والمعالجة كما يجب وفق الأصول المتفق عليها.
وقالت المصادر ان زيدان قام بالزيارة من زاوية اهتمامه بالشأن العام الصيداوي وله نشاطات في مجالات عدة في المدينة، تراثية وإنسانية وتربوية، وله الحق في الاطلاع على كيفية عمل مرفق بيئي في المدينة للتأكد من حسن سير العمل فيه.
في المقابل، يبدو أن هناك أكثر من فاعلية صيداوية، تسعى الى جمع الأدلة والمستندات عن كيفية عمل معمل الفرز والمعالجة في المدينة لتقديمها الى النائب العام المالي للتحقق من كيفية وآلية عمل معمل الفرز والمعالجة وأحقية الأموال التي يتقاضاها عن كل طن معالجة.
الى ذلك، أوضح بيان مشترك عن المكاتب الإعلامية للسنيورة وبهية الحريري ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي، تعليقا على ما جاء في «السفير» أمس (ص2) تحت عنوان «حرب صامتة بين السنيورة وبهية الحريري»، ان «الشائعات والمعلومات التي تضمنتها المقالة عارية من الصحة وهي محض اختلاق وتلفيق وهدفها الدائم الدس والافتراء بسبب التجربة الناجحة والمنتجة للتعاون الوثيق بين نائبي المدينة مع البلدية ورئيسها ومع فاعليات المدينة، وعلى وجه الخصوص ان هذا التعاون قد أثمر ويثمر استقراراً ونتائج ومشاريع مهمة ومفيدة للمدينة وأهلها».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946335711
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة