صيدا سيتي

للبيع محل في المدينة الصناعية الثانية - موقع مميز - 220 م مع متخت وواجهتين | 70748749 بالفيديو- حادث مروع في السعديات... 6 جرحى نتيجة تصادم بين 7 مركبات والسبب: طابور البنزين؟! سيارتا إسعاف من صندوق وقفة عز لمستشفى الهمشري عبد اللطيف الترياقي: لحكومة إختصاص تلجم التدهور إضراب صيدا: تحالف بين "أمل" و"المستقبل"... ورسالة إلى باسيل لوقف التعطيل اضراب شامل في مختلف القطاعات في صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع وللمطالبة بتأليف حكومة انقاذ محترف في «إشبيلية»: مسرح للأطفال ورشة توعية مع النساء في مركز مدى المجتمعي التابع لمؤسسة معروف سعد سلسلة بشرية تنقذ 7 أشخاص من الغرق في بحر صيدا جثة متحلّلة لشخص مجهول الهوية على طريق درب السيم جنوب صيدا جريحان في حادث سير قرب مهنية صيدا اشكال في عبرا تخلله اطلاق نار من دون تسجيل اصابات اعتصام نقابات الجنوب في ساحة الصيادين في صيدا القديمة للمطالبة بحكومة اختصاصيين ولجم الانهيار مطلوب مربية مع خبرة لكولوني صيفي في صيدا | 70631864 تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | غسيل سيارات وسجاد وغيار زيت | 03535183 "ليكن طعامك دواءك ودواؤك طعامك" مع أخصائية التغذية جويل بو راشد | 70751799 مطلوب موظفة تجيد التغليف والتعقيم لعيادة أسنان في صيدا | 70156539 كولوني Harmony School من الاثنين 5 إلى الجمعة 30 تموز - بس بـ 180,000 | 03494675 للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749 عبوة واحدة تحمي منزلك لمدة 90 يومًا | 45,000 | LEAPEX مكافح الحشرات المنزلية | 71555924

العينا: للإلتفاف حول مبادرة الأمين العام والسير فيها لمصلحة شعبنا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أشار مسؤول العلاقات الوطنية والخارحية في "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، الحاج شكيب العينا، لضرورة الإلتفاف حول دعوة الأمين العام للحركة القائد زياد النخالة، والذي دعا كافة قوى شعبنا للاجتماع فوراً بدل التصريحات والاحتجاجات، مطالباً بأن يكون على جدول أعمال هذا الاجتماع بند واحد فقط، هو أننا شعب تحت الاحتلال وعلينا أن نتوافق على برنامجٍ وطني يتناسب مع هذا الفهم.

كلام العينا جاء في كلمة له خلال إحياء "يوم القدس العالمي" في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان، بدعوة من حركة "أنصار الله"، حيث قال: "نحي هذا اليوم العظيم هذا وأهلنا المرابطين في القدس والمسجد الأقصى من الشباب والنساء والرجال يسطرون أروع ملاحم البطولة والتضحية والفداء، وهم الذين خاضوا مواجهات عظيمة بصدورهم العارية وعزيمة عقيدتهم مع هذا العدو الغاصب لأرضنا العزيزة، وإستطاعوا بقوة إرادتهم وإصرارهم أن ينتصروا على هذا العدو المدجج بكل أدوات القتل والعدوان، وأن يفرضوا شروطهم عليه، حيث قاموا بإزالة العوائق الحديدية في باب العامود وإجباره على تخفيف الإجراءات الأمنية هنالك.

وأضاف: "هذه الذكرى هذا العام تأتي ونحن على مفترق طرق فيما يخص قضيتنا الفلسطينية، حيث صفقة القرن ما زالت موضوعة على الطاولة، والمحادثات مع بعض الأنظمة العربية مستمرة لتطبيع العلاقات مع العدو الصهيوني على حساب الشعب الفلسطيني وحقه في أرضه ومقدساته، ومحاولات الضغط على اللاجئين الفلسطينيين في الشتات مستمرة عبر التقليص الممنهج لميزانية "الأونروا".

ولفت العينا أن ما جرى على الساحة الفلسطينية بتأجيل الإنتخابات التشريعية، وذلك بعد رفض العدو الصهيوني بإقامتها في مناطق القدس المحتلة، يؤكد مرة جديدة صوابية قرارات حركة الجهاد الرافضة لمثل هذه الإنتخابات في ظل وجود إحتلال وقيام سلطة فلسطينية محدودة الصلاحيات ومنقوصة السيادة وفق شروط إتفاق أوسلو المشؤوم.

وأكد بأن إحياء مثل هذه المناسبات يساعد في التأكيد على جذرية الصراع المستمر بين أصحاب الحق المتمثل بشعبنا الفلسطين ، والمستعمرين والمستوطنين الصهاينة الذين احتلوا فلسطين بقوة الإرهاب والتنكيل والقمع الوحشي، وشردوا القسم الأكبر من أبناء فلسطين من أرضهم وديارهم، وبالتالي إعادة وضع الصراع في مساره الصحيح باعتباره "صراع وجود وليس صراع حدود"، على مبدأ أن لا صلح ولاتفاوض ولا اعتراف ولا سلام مع الصهاينة.

وختم العينا كلامه مشيرا بأن شعار هذه المناسبة هذا العام الذي يحمل "القدس أقرب" ما هو إلا إشارة على أن موعد تحرير القدس وفلسطين أصبح أقرب من أي وقت مضى، بوحدة شعبنا وقواه الوطنية والإسلامية وبهمة المقاومين والمجاهدين الأبطال الذين وعند كل مواجهة يؤكدون مدى جهوزيتهم وعطشهم ليوم الإنتصار الذي أعدوا له منذ زمن بعيد، ونحن نقول بأننا نرى هذا اليوم قريباً وسندخل المسجد الأقصى مسرى نبينا ولنعلوا ما علو تتبيرا كما وعدنا الله عزوجل.

المصدر | عين الحلوة - وكالة القدس للأنباء | http://alqudsnews.net/post/167654

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, May 7, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924713018
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة