صيدا سيتي

أبو مرعي يروي تفاصيل نجاته وغرق باخرته في انفجار المرفأ صيدا حزينة .. إقفال تام اليوم .. تضمّ صوتها إلى المُطالبين بمعرفة الحقيقة التزام بالحداد الوطني في صيدا الحاجة هلا أبو ظهر ... قيمة وطنية تربوية واجتماعية مُناصرة لقضايا المرأة | بقلم: هيثم زعيتر سرقة سيارة في صيدا الإستغراق الزمني للأصوات وأثره في توجيه المعاني في القرآن الكريم - دراسة مختبرية - الشهاب في ذكرى (إنفجار مرفأ بيروت)؟ كيلاني وحبلي اتفقا على تزويد المدينة ومخيماتها بمادة المازوت .. كل ما صدر على وسائل التواصل لا قيمة له بلدية الغازية تأسف: لا إمكان للاستمرار في تأمين المازوت والاشراف على توزيعه هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا رَحَلَتْ عاشقة الورد.. رَحَلَتْ زهرة صيدا.. عزام الأحمد على خط معالجة أزمة المازوت في مخيم عين الحلوة وقفة تضامنية أمام بلدية صيدا في ذكرى إنفجار المرفأ وقفة أمام قصر العدل في صيدا بذكرى انفجار المرفأ: نعم للعدالة ورفع الحصانات واستقلالية القضاء البزري: التضامن الحقيقي مع شهداء إنفجار 4 آب هو بكشف الحقيقة ومحاسبة المقصرين بلدية صيدا: لإلزامية تركيب العدادات للمولدات الكهربائية ومراعاة ظروف ذوي الدخل المحدود والطبقات الشعبية للإيجار شقة طابق ثالث مع موقف سيارة في تعمير حارة صيدا | 03861084 للإيجار شقة طابق أول علوي - بناء جديد بالقرب من أوتوستراد الشماع | 03861084 للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام | 03380283

وقفة لاعلاميين لبنانيين وفلسطينيين في صيدا تضامنا مع القدس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ عدد من الإعلاميين اللبنانيين والفلسطينيين في مدينة صيدا اليوم وقفة تضامنية مع القدس والمسجد الأقصى تحت عنوان "إعلاميون لبنانيون وفلسطينيون متضامنون مع القدس وأهلها".

كيلاني

وألقى المسؤول الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في لبنان وليد كيلاني كلمة أكد فيها "رفض جميع المشاريع والمخططات الإسرائيلية التي تستهدف هوية القدس والمسجد الأقصى المبارك"، مشيرا إلى "انتصار المقدسيين في سلسلة من المحطات الوطنية خلال السنوات الماضية، والذي تجلى قبل أيام في انتصار هبة باب العمود"، داعيًا الإعلاميين إلى" تكثيف التغطية الإعلامية والمتابعة الصاحفية وكشف جرائم الاحتلال".

زنتوت

بدوره، أشار المسؤول الإعلامي في التنظيم الناصري سهيل زنتوت إلى "إجراءات الاحتلال في تهويد المدينة وطرد المقدسيين"، مؤكدًا أن" التطبيع العربي مع المحتل لن يغير حقيقة الصراع العربي - الفلسطيني".

سعدية

من جهته، حذر المسؤول الإعلامي لـ"الجماعة الإسلامية" احمد سعدية من "الدعوات اليهودية المشؤومة لاقتحام المسجد الأقصى في الـ28 من شهر رمضان"، داعيا الشعب الفلسطيني الى "الرباط والتأهب وصد المستوطنين".

الدنان

واعتبرت المسؤولة عن الإعلام في "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" الدكتورة انتصار الدنان أن إجراءات الاحتلال في مدينة القدس المحتلة تأتي ضمن مشروع تغيير واقع المدينة وهويتها، داعية إلى تشكيل قيادة وطنية موحدة وتبني المواجهة الميدانية مع الاحتلال الإسرائيلي في كافة المدن والقرى والبلدات الفلسطينية.

غزالة

بدوره، جدد مدير موقع "الزهراني" محمد غزالة "العهد والوفاء مع القدس وفلسطين"، وقال: "مداد حبرنا سيصرخ كما حناجركم، وسنبقى معكم وإلى جانبكم حتى النصر والتحرير".

الشولي

وفي الختام، أكد المسؤول الإعلامي في مؤسسة "شاهد" لحقوق الإنسان محمد الشولي أن "كل الإجراءات التي تقوم بها سلطات الاحتلال في القدس المحتلة، هي إجراءات باطلة قانونيا مهما مر عليها الزمن أو امتلك الاحتلال من قوة"، مطالبا السلطة الفلسطينية بـ"تحريك الدببلوماسية الفلسطينية والعربية لإنقاذ حي الشيخ جراح ومدينة القدس المحتلة".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/543212/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, May 7, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927598697
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة