صيدا سيتي

للبيع محل في المدينة الصناعية الثانية - موقع مميز - 220 م مع متخت وواجهتين | 70748749 بالفيديو- حادث مروع في السعديات... 6 جرحى نتيجة تصادم بين 7 مركبات والسبب: طابور البنزين؟! سيارتا إسعاف من صندوق وقفة عز لمستشفى الهمشري عبد اللطيف الترياقي: لحكومة إختصاص تلجم التدهور إضراب صيدا: تحالف بين "أمل" و"المستقبل"... ورسالة إلى باسيل لوقف التعطيل اضراب شامل في مختلف القطاعات في صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع وللمطالبة بتأليف حكومة انقاذ محترف في «إشبيلية»: مسرح للأطفال ورشة توعية مع النساء في مركز مدى المجتمعي التابع لمؤسسة معروف سعد سلسلة بشرية تنقذ 7 أشخاص من الغرق في بحر صيدا جثة متحلّلة لشخص مجهول الهوية على طريق درب السيم جنوب صيدا جريحان في حادث سير قرب مهنية صيدا اشكال في عبرا تخلله اطلاق نار من دون تسجيل اصابات اعتصام نقابات الجنوب في ساحة الصيادين في صيدا القديمة للمطالبة بحكومة اختصاصيين ولجم الانهيار مطلوب مربية مع خبرة لكولوني صيفي في صيدا | 70631864 تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | غسيل سيارات وسجاد وغيار زيت | 03535183 "ليكن طعامك دواءك ودواؤك طعامك" مع أخصائية التغذية جويل بو راشد | 70751799 مطلوب موظفة تجيد التغليف والتعقيم لعيادة أسنان في صيدا | 70156539 كولوني Harmony School من الاثنين 5 إلى الجمعة 30 تموز - بس بـ 180,000 | 03494675 للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749 عبوة واحدة تحمي منزلك لمدة 90 يومًا | 45,000 | LEAPEX مكافح الحشرات المنزلية | 71555924

وقفة لاعلاميين لبنانيين وفلسطينيين في صيدا تضامنا مع القدس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ عدد من الإعلاميين اللبنانيين والفلسطينيين في مدينة صيدا اليوم وقفة تضامنية مع القدس والمسجد الأقصى تحت عنوان "إعلاميون لبنانيون وفلسطينيون متضامنون مع القدس وأهلها".

كيلاني

وألقى المسؤول الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في لبنان وليد كيلاني كلمة أكد فيها "رفض جميع المشاريع والمخططات الإسرائيلية التي تستهدف هوية القدس والمسجد الأقصى المبارك"، مشيرا إلى "انتصار المقدسيين في سلسلة من المحطات الوطنية خلال السنوات الماضية، والذي تجلى قبل أيام في انتصار هبة باب العمود"، داعيًا الإعلاميين إلى" تكثيف التغطية الإعلامية والمتابعة الصاحفية وكشف جرائم الاحتلال".

زنتوت

بدوره، أشار المسؤول الإعلامي في التنظيم الناصري سهيل زنتوت إلى "إجراءات الاحتلال في تهويد المدينة وطرد المقدسيين"، مؤكدًا أن" التطبيع العربي مع المحتل لن يغير حقيقة الصراع العربي - الفلسطيني".

سعدية

من جهته، حذر المسؤول الإعلامي لـ"الجماعة الإسلامية" احمد سعدية من "الدعوات اليهودية المشؤومة لاقتحام المسجد الأقصى في الـ28 من شهر رمضان"، داعيا الشعب الفلسطيني الى "الرباط والتأهب وصد المستوطنين".

الدنان

واعتبرت المسؤولة عن الإعلام في "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" الدكتورة انتصار الدنان أن إجراءات الاحتلال في مدينة القدس المحتلة تأتي ضمن مشروع تغيير واقع المدينة وهويتها، داعية إلى تشكيل قيادة وطنية موحدة وتبني المواجهة الميدانية مع الاحتلال الإسرائيلي في كافة المدن والقرى والبلدات الفلسطينية.

غزالة

بدوره، جدد مدير موقع "الزهراني" محمد غزالة "العهد والوفاء مع القدس وفلسطين"، وقال: "مداد حبرنا سيصرخ كما حناجركم، وسنبقى معكم وإلى جانبكم حتى النصر والتحرير".

الشولي

وفي الختام، أكد المسؤول الإعلامي في مؤسسة "شاهد" لحقوق الإنسان محمد الشولي أن "كل الإجراءات التي تقوم بها سلطات الاحتلال في القدس المحتلة، هي إجراءات باطلة قانونيا مهما مر عليها الزمن أو امتلك الاحتلال من قوة"، مطالبا السلطة الفلسطينية بـ"تحريك الدببلوماسية الفلسطينية والعربية لإنقاذ حي الشيخ جراح ومدينة القدس المحتلة".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/543212/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, May 7, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924713222
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة