صيدا سيتي

القصر البلدي في صيدا أقفل أبوابه ونكس الأعلام بلدية صيدا وضعت اشارات لتنبيه السيارات من غطاء ريغار مكسور وقفة لـ" الحركة الاجتماعية في صيدا " تضامناً مع عائلات شهداء 4 آب: لرفع الحصانات والمحاسبة والعدالة أسامة سعد يستقبل وفدا من مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي: ضرورة قيام وزارة الصحة بواجبها أبو مرعي يروي تفاصيل نجاته وغرق باخرته في انفجار المرفأ صيدا حزينة .. إقفال تام اليوم .. تضمّ صوتها إلى المُطالبين بمعرفة الحقيقة التزام بالحداد الوطني في صيدا الحاجة هلا أبو ظهر ... قيمة وطنية تربوية واجتماعية مُناصرة لقضايا المرأة | بقلم: هيثم زعيتر سرقة سيارة في صيدا الإستغراق الزمني للأصوات وأثره في توجيه المعاني في القرآن الكريم - دراسة مختبرية - الشهاب في ذكرى (إنفجار مرفأ بيروت)؟ كيلاني وحبلي اتفقا على تزويد المدينة ومخيماتها بمادة المازوت .. كل ما صدر على وسائل التواصل لا قيمة له بلدية الغازية تأسف: لا إمكان للاستمرار في تأمين المازوت والاشراف على توزيعه هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا رَحَلَتْ عاشقة الورد.. رَحَلَتْ زهرة صيدا.. عزام الأحمد على خط معالجة أزمة المازوت في مخيم عين الحلوة وقفة تضامنية أمام بلدية صيدا في ذكرى إنفجار المرفأ وقفة أمام قصر العدل في صيدا بذكرى انفجار المرفأ: نعم للعدالة ورفع الحصانات واستقلالية القضاء البزري: التضامن الحقيقي مع شهداء إنفجار 4 آب هو بكشف الحقيقة ومحاسبة المقصرين

خدمة نوعية جديدة .. علاج ورم سرطاني ضخم دون إجراء عملية جراحية ودون آلام في مستشفى حمود الجامعي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إنجاز طبي جديد في مستشفى حمود الجامعي لأول مرة في الجنوب، عبارة عن علاج ورم ضخم في الكلية مكون من  كتلة سرطانية تتخطى ال٦ سنتم بالتقنية الحديثة‏ Cryoablation Of Tumor Under CT وهي تقنية تجميد وقتل الأورام السرطانية الخبيثة دون إجراء عملية جراحية ودون آلام.

قام بإجراء العملية الدكتورعلي كنج، رئيس قسم الأشعة في مستشفى حمود الجامعي، لمريض في العقد السادس من عمره من خلال تخدير موضعي حيث تمكن المريض من مغادرة المستشفى في اليوم الثاني. بعد نجاح العملية، أكد الدكتور كنج على أهمية هذه التقنية في علاج الأمراض السرطانية المختلفة كعلاج أساسي، أو كعلاج مساعد للعلاج الطبي وللتخلص من الآلام الناتجة من الأمراض السرطانية.

من جهته صرح الدكتور إبراهيم عميس رئيس مجلس إدارة مستشفى حمود الجامعي أن هذه التقنية أصبحت متوفرة في المستشفى وأكد على العمل الدؤوب والإستمرار بتقديم أحدث الخدمات الطبية في الجنوب.

المصدر | مستشفى حمود الجامعي

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٧ مايو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927601878
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة