صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث

وفد من مركز الخيام عرض مع ابو العردات قضية المعتقلين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 إستقبل أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه وحركة فتح فتحي أبو العردات وفدا من الهيئة الإدارية لمركز الخيام، في حضور اللواء صبحي أبو عرب.

ضم الوفد كل من الرئيس الفخري للمركز محمد صفا، الامين العام حسيب عبد الحميد، نائب الامين العام حسين قصير، أمين السر عمر الخالد والمنسقة العامة للمركز لينا الدنا.

عرض الوفد مع العردات قضية المعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال "باعتبارها العنوان الاساسي للقضية الفلسطينية وضرورة تفعيل هذه القضية عالميا للضغط على العدو الاسرائيلي الافراج عن المعتقلين وخاصة المرضى والاطفال والاسيرات وجثامين الشهداء".

وقدم الامين العام للمركز اقتراحا بـ"التحضير لمؤتمر عالمي حول قضية المعتقلين وتوحيد كل الطاقات والجهود وان لا تكون قضية المعتقلين موسمية ومناسبات ظرفية".

وأشاد العردات بدور المركز ومتابعته "هذه القضية المقدسة منذ تجمع معتقلي أنصار ولجنة المتابعة ومركز الخيام حاليا ومشاركة حركة فتح في معظم الانشطة التضامنية حول الاسرى سواء اللبنانيين أو الفلسطينيين والعرب في سجون الاحتلال". وأكد "متابعة الانتفاضة المقدسية التي اكدت على ان قضية الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعه لا يمكن ان تختزلها اتفاقيات التطبيع ومحاولات التصفية للقضية الفلسطينية". وقال: "الشعب الفلسطيني هو الرقم الصعب ليس على المستوى الفلسطيني بل على المستوى العربي والدولي، فحقوقنا غير خاضعة للتصرف ولا للمناورات ولا القمع الوحشي لأهلنا المقدسيين وحصارهم".

وتسلم العردات من صفا رسائل كان قد أرسلها ياسر عرفات الى لجنة المتابعة لدعم قضية المعتقلين في مراحل مختلفة وخطابه في المؤتمر العالمي لحقوق الانسان في فيينا حزيران 1993.

ونوه أبو العردات بما يقوم به المركز "بإحياء المناسبات الوطنية"، وأعلن عن المشاركة في المؤتمر الذي سينظمه المركز في 23 أيار أمام الاسكوا تحت شعار "إبقاء الذاكرة حية بمناسبة الذكرى 21 لإقفال المعتقل".

وفي نهاية اللقاء، قدم قصير كتاب الإبداع عن تطور الانتاج اليدوي في معتقل أنصار.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/543156/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979811910
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة