صيدا سيتي

Required: Help-Desk Technician || Send CVs to: info@mascotrading.com "الحرّية" - صيدا يسعى للّقب وزارة الاقتصاد: ارتفاع سعر ربطة الخبز بعد توقف المركزي عن دعم السكر إخماد حريق داخل دكان في صيدا والأضرار مادية يمنى العيد تودّع رفيق الدرب «شاشات الواقع»... بين صيدا وبيروت الوسائل الدعوية في ضوء سورة القلم آيات الغيث في القرآن الکريم - دراسةً موضوعيةً أبو بکر الصديق - رضي الله عنه - دراسة قرآنية موضوعية قواعد قرآنية في مواجهة الأزمات - جائحة کوفيد 19 أنموذجاً السبب في القرآن الکريم نقل 4 جثث لضحايا حادث السير في الجية الى مستشفيي مزبود وسبلين وداعاً... سعادة القنصل ابراهيم حنا من بلدة كرخا الجنوبية الى العالمية‎‎ السفير عبد المولى الصلح ينعى المربي الأستاذ نزيه الخطيب : ستبقى ذكراه عصية على النسيان البزري: هناك طلب بالعودة للمنصة وتلقيح المسجلين بين شباط وآذار مهما كانت أعمارهم 4 قتلى و3 جرحى حصيلة الحادث المروري على اوتوستراد السعديات مفرق برجا قطع الطريق بشارع حسام الحريري بصيدا بحاويات النفايات المشتعلة بهية الحريري تنعى الأستاذ والمربي نزيه الخطيب المدير السابق لدار المعلمين والمعلمات في صيدا اللّواء شبايطة بعد نجاح مؤتمر منطقة صيدا: هذا الاستحقاق الديمقراطي يضعنا أمام مسؤوليات مضاعفة المقدح يستقبل اليوسف وأيوب: تأكيد على الوحدة.. وحفط الامن والاستقرار في المخيمات

وفد من مركز الخيام عرض مع ابو العردات قضية المعتقلين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 إستقبل أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه وحركة فتح فتحي أبو العردات وفدا من الهيئة الإدارية لمركز الخيام، في حضور اللواء صبحي أبو عرب.

ضم الوفد كل من الرئيس الفخري للمركز محمد صفا، الامين العام حسيب عبد الحميد، نائب الامين العام حسين قصير، أمين السر عمر الخالد والمنسقة العامة للمركز لينا الدنا.

عرض الوفد مع العردات قضية المعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال "باعتبارها العنوان الاساسي للقضية الفلسطينية وضرورة تفعيل هذه القضية عالميا للضغط على العدو الاسرائيلي الافراج عن المعتقلين وخاصة المرضى والاطفال والاسيرات وجثامين الشهداء".

وقدم الامين العام للمركز اقتراحا بـ"التحضير لمؤتمر عالمي حول قضية المعتقلين وتوحيد كل الطاقات والجهود وان لا تكون قضية المعتقلين موسمية ومناسبات ظرفية".

وأشاد العردات بدور المركز ومتابعته "هذه القضية المقدسة منذ تجمع معتقلي أنصار ولجنة المتابعة ومركز الخيام حاليا ومشاركة حركة فتح في معظم الانشطة التضامنية حول الاسرى سواء اللبنانيين أو الفلسطينيين والعرب في سجون الاحتلال". وأكد "متابعة الانتفاضة المقدسية التي اكدت على ان قضية الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعه لا يمكن ان تختزلها اتفاقيات التطبيع ومحاولات التصفية للقضية الفلسطينية". وقال: "الشعب الفلسطيني هو الرقم الصعب ليس على المستوى الفلسطيني بل على المستوى العربي والدولي، فحقوقنا غير خاضعة للتصرف ولا للمناورات ولا القمع الوحشي لأهلنا المقدسيين وحصارهم".

وتسلم العردات من صفا رسائل كان قد أرسلها ياسر عرفات الى لجنة المتابعة لدعم قضية المعتقلين في مراحل مختلفة وخطابه في المؤتمر العالمي لحقوق الانسان في فيينا حزيران 1993.

ونوه أبو العردات بما يقوم به المركز "بإحياء المناسبات الوطنية"، وأعلن عن المشاركة في المؤتمر الذي سينظمه المركز في 23 أيار أمام الاسكوا تحت شعار "إبقاء الذاكرة حية بمناسبة الذكرى 21 لإقفال المعتقل".

وفي نهاية اللقاء، قدم قصير كتاب الإبداع عن تطور الانتاج اليدوي في معتقل أنصار.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/543156/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924956434
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة