صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

التنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية إلى شهداء الصحافة في عيدهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حيّا التنظيم الشعبي الناصري في بيان أصدره اليوم لمناسبة عيد شهداء الصحافة اللبنانية، شهداء الإعلام الذين قدموا دماءهم في سبيل رسالتهم السامية.

كما حيّا جهود الإعلاميين العاملين في وسائل الإعلام ومواقع التواصل كافة على دورهم في إيصال صوت الناس، والإضاءة على قضاياهم، وفي كشف الفساد وفضح الفاسدين.

وأكد التنظيم تمسكه بحرية الرأي والتعبير وسائر الحريات، داعياً لحماية الصحافيين الذين يتعرضون لممارسات قمعية أثناء تأديتهم لواجبهم المهني.

كما أكد على استنكار الإجراءات التضييقية ضد الإعلام الحر، مديناً استدعاء الإعلاميين من قبل الأجهزة الأمنية، والتعرض للناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي.

ودعا التنظيم الإعلاميين للقيام بدورهم في مواجهة الانهيارات التي تعصف بلبنان، وفي مواجهة المنظومة الحاكمة التي تتحمل المسؤولية عن الانهيارات وعن الأوضاع المأساوية التي أوصلت اللبنانيين إليها.

وختم التنظيم بيانه بتوجيه التحية إلى كل شهداء الوطن، وشهداء حرية الكلمة ولقمة العيش الذين رووا بدمائهم الزكية أرض الوطن، وقدموا حياتهم دفاعاً عن الحرية والكرامة.

المصدر | المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, May 6, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927128295
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة