صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

المنظمات الشبابية والطلابية اللبنانية والفلسطينية تجتمع في صيدا نصرةً للقدس وتأكيدًا على دعم الشعب الفلسطيني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 05 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نصرةً للقدس والأقصى، عقدت المنظمات الشبابية والطلابية اجتماعها الدوري اليوم الاربعاء 5-5-2021، وذلك ضمن سلسلة اجتماعات تهدف إلى التأكيد على دعم الشعب العربي الفلسطيني في نضاله المستمر بوجه المشروع الصهيوني الاستيطاني في فلسطين.

اللقاء عقد في مقر حركة "فتح"- الاتحادات في مدينة صيدا، بحضور عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان أكرم بكّار، ومسؤول المكاتب الحركية في منطقة صيدا زيد فاعور، بالاضافة إلى القوى الشبابية اللبنانية والفلسطينية في صيدا ممثّلة ب: باسم عوكل عن التنظيم الشعبي الناصري، ومحمد زراقط وعلي فواز وهيثم الزين عن حزب الله، وعلي جواد عن حركة أمل، وجمال كليب عن جبهة التحرير الفلسطينية، وهاشم شناعة ومنير الغزاوي عن حركة حماس، وطلال البنّي عن منظمة الشبيبة التقدمية الفلسطينية، وحسن غزالة عن حزب البعث العربي الاشتراكي، وفادي حسون عن الحزب السوري القومي الاجتماعي، وبسام القادري عن الحزب الديمقراطي الشعبي، وعلي سليمان عن جمعية أدب وثقافة، وخالد أبو سويد عن اتحاد الشباب الديمقراطي، وفاطمة عبد العزيز عن الاتحاد العام لطلبة فلسطين، ومحمد صيام عن المكتب الطلابي لحركة فتح.

بدايةً تمّ الترحيب من قبل الأخ أكرم بكّار بالحضور، مشدّدًا على وحدة الصف بين فصائل المقاومة كافة في نصرة القضية الفلسطينية المحقّة.

كما تم التأكيد على أهمية ترجمة هذه الاجتماعات إلى خطوات تنفيذية فعالة، وقد توصل المجتمعون إلى اصدار بيان موحّد والتي قامت الأخت فاطمة عبد العزيز بإلقائه تضمّن النقاط التالية:

1. مباركة انتفاضة المقدسيين بوجه الكيان الغاصب والتنديد بالإجراءات والأساليب الوحشية للعدو الصهيوني تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

2. تأكيد الرفض للتهجير القصري الذي يحصل في حي الشيخ جراح والتضييقات على المقدسيين في باب العمود.

3. التنديد بهرولة عدد من الأنظمة العربية نحو التطبيع مع العدو الصهيوني والتي تساهم في محاولة اضعاف الموقف الفلسطيني الصلب بأساليب متعددة.

4. التأكيد على عروبة فلسطين بكامل أراضيها والقدس الشريف عاصمة دولة فلسطين.

5. تأييد حق الشعب الفلسطيني بالدفاع، ومواجهة المحتل بكافة الأساليب المتاحة، مشيدة بوحدة الفصائل الفلسطينية كافة في مواجهة المحتل.

6. دعوة الشباب إلى ضرورة التفاعل والمشاركة في فعاليات يوم القدس العالمي يوم الجمعة المقبل وذكرى النكبة.

وفي الختام، طالبت المنظمات الشبابية والطلابية الشباب الوطني والاسلامي بالوقوف إلى جانب نضال الشعب الفلسطيني، وتمّ توجيه دعوة إلى وسائل الإعلام بضرورة أخذ دورها الفعال والإيجابي في إبراز القضية الفلسطينية، ونقل بطولات الشعب الفلسطيني اليومية.

كما تمّ الاتفاق على برنامج تحركات تضامنية وداعمة لنضال الشعب الفلسطيني والمقدسي بشكل خاص.

المصدر | إعلام حركة فتح - إقليم لبنان | فلسطيننا | http://www.falestinona.com/flst/Art/151262

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, May 5, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927134621
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة