صيدا سيتي

الاحمد يلتقي قيادة فصائل منظمة التحرير في لبنان ويطلع على آخر المستجدات في المخيمات الفلسطينية الجيش: توقيف مواطنين بحوزتهم أسلحة وذخائر في صيدا القصر البلدي في صيدا أقفل أبوابه ونكس الأعلام بلدية صيدا وضعت اشارات لتنبيه السيارات من غطاء ريغار مكسور وقفة لـ" الحركة الاجتماعية في صيدا " تضامناً مع عائلات شهداء 4 آب: لرفع الحصانات والمحاسبة والعدالة أسامة سعد يستقبل وفدا من مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي: ضرورة قيام وزارة الصحة بواجبها أبو مرعي يروي تفاصيل نجاته وغرق باخرته في انفجار المرفأ صيدا حزينة .. إقفال تام اليوم .. تضمّ صوتها إلى المُطالبين بمعرفة الحقيقة التزام بالحداد الوطني في صيدا الحاجة هلا أبو ظهر ... قيمة وطنية تربوية واجتماعية مُناصرة لقضايا المرأة | بقلم: هيثم زعيتر سرقة سيارة في صيدا الإستغراق الزمني للأصوات وأثره في توجيه المعاني في القرآن الكريم - دراسة مختبرية - الشهاب في ذكرى (إنفجار مرفأ بيروت)؟ كيلاني وحبلي اتفقا على تزويد المدينة ومخيماتها بمادة المازوت .. كل ما صدر على وسائل التواصل لا قيمة له بلدية الغازية تأسف: لا إمكان للاستمرار في تأمين المازوت والاشراف على توزيعه هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا رَحَلَتْ عاشقة الورد.. رَحَلَتْ زهرة صيدا.. عزام الأحمد على خط معالجة أزمة المازوت في مخيم عين الحلوة وقفة تضامنية أمام بلدية صيدا في ذكرى إنفجار المرفأ

بهية الحريري تتفقد في المستشفى التركي - صيدا التحضيرات لإفتتاح حملة "تيار المستقبل" للتلقيح ضد كورونا بلقاح (سبوتنيك V)

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 05 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تفتتح عند التاسعة من صباح غد الخميس رسمياً في المستشفى التركي التخصصي للطوارىء والحروق في صيدا حملة التلقيح ضد كورونا التي يطلقها تيار المستقبل لتلقي اللقاح الروسي ( سبوتنيك V ) المقدم من الرئيس سعد الحريري.

وعشية انطلاق الحملة ، تفقدت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري مركز التلقيح في المستشفى التركي التخصصي للطوارىء والحروق واطلعت على التحضيرات الجارية لإفتتاح الحملة رسمياً ، وجالت على اقسام المركز برفقة رئيسة مجلس ادارة المستشفى منى الترياقي وبحضور عضو المكتب السياسي لتيار المستقبل الدكتور ناصر حمود ومنسق عام التيار في صيدا والجنوب مازن حشيشو وعدد من اعضاء مكتب المنسقية ، وفريق العمل المشرف على الحملة من قبل قطاعات التيار " التمريض ، الصيادلة، التنمية الاجتماعية والشباب" ومن مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة وجهاز المتطوعين في المؤسسة.

واطلعت الحريري من الترياقي وحمود وحشيشو على الجهوزية التقنية واللوجستية لإنطلاق عملية التلقيح، واشرفت على اعطاء اولى جرعات اللقاح الروسي لمديرة المستشفى التركي السيدة منى ترياقي وعدد من ادارييه وبعض المواطنين.

كما تفقد رئيس مصلحة الصحة في الجنوب الدكتور جلال حيدر مركز التلقيح في المستشفى التركي وجال على اقسامه برفقة الترياقي وحمود.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, May 5, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927602543
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة