صيدا سيتي

Required: Help-Desk Technician || Send CVs to: info@mascotrading.com "الحرّية" - صيدا يسعى للّقب وزارة الاقتصاد: ارتفاع سعر ربطة الخبز بعد توقف المركزي عن دعم السكر إخماد حريق داخل دكان في صيدا والأضرار مادية يمنى العيد تودّع رفيق الدرب «شاشات الواقع»... بين صيدا وبيروت الوسائل الدعوية في ضوء سورة القلم آيات الغيث في القرآن الکريم - دراسةً موضوعيةً أبو بکر الصديق - رضي الله عنه - دراسة قرآنية موضوعية قواعد قرآنية في مواجهة الأزمات - جائحة کوفيد 19 أنموذجاً السبب في القرآن الکريم نقل 4 جثث لضحايا حادث السير في الجية الى مستشفيي مزبود وسبلين وداعاً... سعادة القنصل ابراهيم حنا من بلدة كرخا الجنوبية الى العالمية‎‎ السفير عبد المولى الصلح ينعى المربي الأستاذ نزيه الخطيب : ستبقى ذكراه عصية على النسيان البزري: هناك طلب بالعودة للمنصة وتلقيح المسجلين بين شباط وآذار مهما كانت أعمارهم 4 قتلى و3 جرحى حصيلة الحادث المروري على اوتوستراد السعديات مفرق برجا قطع الطريق بشارع حسام الحريري بصيدا بحاويات النفايات المشتعلة بهية الحريري تنعى الأستاذ والمربي نزيه الخطيب المدير السابق لدار المعلمين والمعلمات في صيدا اللّواء شبايطة بعد نجاح مؤتمر منطقة صيدا: هذا الاستحقاق الديمقراطي يضعنا أمام مسؤوليات مضاعفة المقدح يستقبل اليوسف وأيوب: تأكيد على الوحدة.. وحفط الامن والاستقرار في المخيمات

لا اسماك نافقة في ميرة صيدا .. ضبط بحق ميني ماركت لتلاعبه في الأسعار المدعومة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 05 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انطلقت صباح اليوم مجموعة من مراقبي مصلحة الاقتصاد جنوبا، نحو سوق السمك "الميرة" في مدينة صيدا، بمؤازرة قوة من مكتب أمن الدولة الاقليمي في محافظة لبنان الجنوبي، للتحقق من عدم إدخال صياديها اسماك "الكارب" النافقة، وبيعها للزبائن والتي شوهد نفوق كميات كبيرة منها مترامية على أطراف بحيرة القرعون بسبب ارتفاع منسوب التلوث فيها.

رافق المراقبون في جولتهم داخل سوق السمك، نقيب الصيادين في صيدا نزيه سنبل، حيث عمدوا الى تفتيش مختلف أسماك الصيادين المعروضة للزبائن، والموجودة في براداتهم للتأكد ما إذا كانت تحتوي على تلك النافقة، وأجمع الصيادون لمراقبي الاقتصاد أنهم يعتمدون في عملهم على "صيد الاسماك البحرية من بحر صيدا، دون غيرها من الأنواع النهرية."

سنبل

واكد سنبل " أن مسمكة صيدا هي الانظف، وتؤمن الأسماك الطازجة للمواطنين، وهي خالية تماما من الأنواع النافقة، فيما اعلن المفتشون أن أسماك سوق "الميرة " خالية من تلك النافقة في بحيرة الفرعون".

وفي ختام الجولة، توجهوا من سوق السمك نحو محال لبيع المواد الغذائية والسلع المدعومة في المدينة، حيث سطروا محضر ضبط في حق صاحب ميني ماركت بعد التثبت من عدم إعلانه للأسعار، إضافة إلى شرائه مواد مدعومة من الذرة والشاي والنسكافة، من سوبر ماركات كبيرة بالمفرق وبيعها بطريقة غير قانونية عبر زيادة هامش ربح عليها.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/542795/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924956382
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة