صيدا سيتي

موظفو الادارات العامة في سرايا صيدا التزموا الاضراب العام طلاب الصفوف المنتهية في إنجيلية صيدا يختتمون حملتهم التي أطلقوها لدعم مستشفى صيدا الحكومي فلسطينيّو لبنان: عيونهم ترحل إلى الوطن وقفة تضامنية لرابطتي أطباء الأسنان في صيدا والجنوب وأطباء الأسنان الفلسطينيين نصرة لفلسطين تسطير محاضر ضبط بحق أصحاب مولدات خالفوا تسعيرة وزارة الطاقة بصيدا إخماد حريق نفايات ملاصق مكب معمل فرز النفايات اوجيرو نفت ما يتم تداوله عن اعطال على شبكة الانترنت حاول اضرام النار بدراجته احتجاجا على حجزها.. فأحرق يد الشرطي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 مدارس صيدا تستأنف الدراسة.. بين مدمجة وعن بعد! للمشاركة من صيدا .. تحية من بيروت إلى فلسطين إعلان عن الإضراب العام بجميع المخيمات الفلسطينية في لبنان غدا الثلاثاء البزري: الصمود الملحمي غيّر موازين القوى مع العدو الصهيوني المُتغطرس المدارس الرسمية في صيدا ومنطقتها فتحت أبوابها أمام الطلاب البزري يُشدد على التقيّد بالإرشادات الصحية رغم التحسّن في المؤشرات الوبائية مطلوب موظفين لإستراحة في صيدا + مطلوب سيدة لخدمة مسن يسكن مع زوجته تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | غسيل سيارات وسجاد وغيار زيت | 03535183 مطلوب عمال ومعلمين وفنيين ومساعدين وميكانيكيين ومشغلين لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مندوبين مبيعات لمؤسسة مواد غذائية وسكاكر في صيدا والجوار مبارك افتتاح Princess Online Shopping في صيدا

هيئة العمل الفلسطيني المشترك تؤكد على تكريس الأمن وتدعو الأونروا إلى تأمين المساعدات المادية والعينية لشعبنا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 05 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك للقوى الوطنية والإسلامية واللجان الشعبية في منطقة صيدا اجتماعها الدوري في مقر أبو هنود.

وبحث المجتمعون الوضع الأمني والاقتصادي وتقصير الأونروا بتأمين الخدمات الصحية والتربوية والاجتماعية لشعبنا في لبنان.  وانتهى الاجتماع بالتالي:

اولاً: هنأ المجتمعون بقدوم عيد الفطر السعيد أعاده الله على شعبنا والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات،  على أمل عودتنا إلى فلسطين محررة من رجس الاحتلال الصهيوني.

ثانياً : وجه المجتمعون التحية لشعبنا وانتفاضته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني في القدس والأقصى وكل شعبنا في أرض الوطن.

ثالثاً: أكد المجتمعون على استمرار تكريس الأمن والاستقرار لشعبنا في المخيمات في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر فيها لبنان.

رابعاً : أدانت هيئة العمل استمرار تقصير الأونروا وعدم القيام بواجبها في تأمين الأموال اللازمة لأجل تخفيف معاناة شعبنا، مطالبين المفوض العام للاونروا والمدير العام إلى الالتزام بالوعود التي قدموها أثناء زيارتهم الأخيرة إلى لبنان.

خامساً : نوكد على الالتزام بالاجراءات الوقائية لمواجهة وباء كورونا لما يشكل من خطر على أبناء شعبنا.

سادساً : نؤكد على مخاطر طرح مشروع الهجرة الجماعية المشبوهة التي تستهدف قضية اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، لذالك ندعو أبناء شعبنا إلى اليقظة من مخاطر هذا المشروع.

هيئة العمل الفلسطيني المشترك للقوى الوطنية والإسلامية واللجان اللجان الشعبية 

المصدر | إعلام حركة فتح - إقليم لبنان | فلسطيننا | http://www.falestinona.com/flst/Art/151216

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, May 4, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922295618
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة