صيدا سيتي

موظفو الادارات العامة في سرايا صيدا التزموا الاضراب العام طلاب الصفوف المنتهية في إنجيلية صيدا يختتمون حملتهم التي أطلقوها لدعم مستشفى صيدا الحكومي فلسطينيّو لبنان: عيونهم ترحل إلى الوطن وقفة تضامنية لرابطتي أطباء الأسنان في صيدا والجنوب وأطباء الأسنان الفلسطينيين نصرة لفلسطين تسطير محاضر ضبط بحق أصحاب مولدات خالفوا تسعيرة وزارة الطاقة بصيدا إخماد حريق نفايات ملاصق مكب معمل فرز النفايات اوجيرو نفت ما يتم تداوله عن اعطال على شبكة الانترنت حاول اضرام النار بدراجته احتجاجا على حجزها.. فأحرق يد الشرطي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 مدارس صيدا تستأنف الدراسة.. بين مدمجة وعن بعد! للمشاركة من صيدا .. تحية من بيروت إلى فلسطين إعلان عن الإضراب العام بجميع المخيمات الفلسطينية في لبنان غدا الثلاثاء البزري: الصمود الملحمي غيّر موازين القوى مع العدو الصهيوني المُتغطرس المدارس الرسمية في صيدا ومنطقتها فتحت أبوابها أمام الطلاب البزري يُشدد على التقيّد بالإرشادات الصحية رغم التحسّن في المؤشرات الوبائية مطلوب موظفين لإستراحة في صيدا + مطلوب سيدة لخدمة مسن يسكن مع زوجته تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | غسيل سيارات وسجاد وغيار زيت | 03535183 العروض تتجدد مع Fresh Nuts في صيدا | قلوبات وبزورات وشوكولا تركي وصيني كمان مطلوب عمال ومعلمين وفنيين ومساعدين وميكانيكيين ومشغلين لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مندوبين مبيعات لمؤسسة مواد غذائية وسكاكر في صيدا والجوار

"جمعية إعانة الطفل المعوق" تقدم مساعدات مالية لـ 300 عائلة محتاجة وكسوة العيد لأطفال الجمعية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 05 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت "جمعية إعانة الطفل المعوق " عن تقديم مساعدات مالية لحوالي 300 عائلة محتاجة في مدينة صيدا لتغطية حاجات معيشية وحياتية أساسية لهم ، وتأمين كسوة العيد للأطفال المشمولين برعايتها.

وجاء في بيان صادر عن الجمعية:

"بحمد الله تعالى وبتوفيق منه سبحانه ، وضمن البرامج الإغاثية التكافلية التي تقوم بها خلال شهر رمضان المبارك ، ومساهمة منها بالتخفيف من وطأة الأزمات المالية والمعيشية الضاغطة على المواطنين، حرصت "جمعية إعانة الطفل المعوق " وبدعم من أهل الخير على تقديم يد المساعدة والمؤازرة لعدد كبير من العائلات المحتاجة والمتعففة على شكل مبالغ نقدية لتغطية جزء من حاجاتهم الأساسية.

وشملت هذه المساعدات نحو 300 عائلة في صيدا ، وتراوحت قيمتها بين 200 و400 ألف ليرة لبنانية ، وخصصت لتغطية ثمن أدوية وحليب ومواد غذائية وقوارير غاز وايجارات بيوت، بالاضافة الى كلفة شراء كسوة العيد للأطفال المشمولين برعاية الجمعية بهدف ادخال الفرحة إلى قلوبهم.

كما وتواصل الجمعية تقديم جلسات العلاج المجانية لعشرات الأطفال الذين يعانون صعوبات بالنطق والمشي لمساعدتهم على الإعتماد على أنفسهم.

وتوجهت رئيسة الجمعية السيدة أسمى البلولي ديراني بالتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك ، راجية من الله تعالى " أن يتقبل أعمالنا وان تحمل هذه الأيام الفضيلة كل الخير لوطننا الجريح ويستعيد عافيته ويجتاز كل أزماته ، وان يعي المسؤلون واجباتهم تجاه الشعب اللبناني عامةً، وتجاه الأطفال ذوي الحاجة وعائلاتهم بشكل خاص والذين تفاقم الأزمات الراهنة من معاناتهم".

المصدر | "جمعية إعانة الطفل المعوق"

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, May 4, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922293794
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة